2018 | 14:42 تموز 17 الثلاثاء
مصادر مطلعة للـ"او تي في": الحريري اكد لباسيل بخلوة مجلس النواب انه سيتصل به بعد يومين | وصول جثمان القديسة مارينا إلى مطار بيروت | الاتحاد الاوروبي واليابان يوقعان اتفاقا "تاريخيا" للتبادل الحر | جميل السيد: بعد الانتخابات النيابية ابلغت الرئيس بري عدم رضى الناس في البقاع وهناك من يسأل لماذا لا يعطى البقاع كالجنوب؟ | النائب عناية عز الدين رئيسة لجنة المرأة والطفل بدلا من النائب عدنان طرابلسي | عدوان تعليقا على انتخابه رئيسا للجنة الادارة والعدل: القوات لا تقبل بجوائز ترضية | نديم الجميّل تعليقاً على انتخابه رئيساً للجنة تكنولوجيا المعلومات: موضوع تكنولوجيا المعلومات امر اساسي | بدء جلسة انتخاب اللجان النيابية في مجلس النواب | جريح نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الاوزاعي المسلك الغربي وحركة المرور ناشطة في المحلة | الرياشي من بعبدا: الرئيس عون اكد لي ان المصالحة المسيحية - المسيحية مقدسة وان ما نختلف عليه في السياسة نتفق عليه في السياسة ايضاً | الرئيس عون اطّلع من رياشي على نتائج لقاء الديمان الذي جمعه بالنائب ابراهيم كنعان بحضور البطريرك الراعي | الرئيس عون استقبل وزير الإعلام ملحم رياشي |

أبرز أزمات النجوم عام 2017: مخدرات وإثارة فتن وتسويق للفسق والفجور!

أخبار فنية - السبت 23 كانون الأول 2017 - 08:34 -

حفل عام 2017 بعدة أزمات ادت الى إحالة النجوم إلى القضاء ومنها ما انتهى بالإدانة. ولا يزال البعض منهم قيد التحقيق، ولائحة الاتهامات بحسب موقع سيدتي : نصب واحتيال والترويج للفسق وترويج أخبار كاذبة وحيازة مخدرات، وقضايا الأسرة.

- جدة حلا الترك
تضامنت مع كنتها ضد ابنها وزوجته المطربة المغربية وتقدمت ببلاغات ضد دنيا بطمة وشقيقتها بتهمة السب والقذف، كما دعمت انتقال حضانة حلا وإخوتها من الأب إلى الأم.
اصالة نصري
يوم 25 يونيو شهد مطار بيروت وقائع القبض على الفنانة أصالة بتهمة حيازة مخدر الكوكايين، ولا تزال خيوط القضية غامضة حيث تم إطلاق سراحها وفقاً للقانون اللبناني باعتبارها "المرة الأولى" وتردد أنها ستخضع لفحص طبي فور عودتها إلى بيروت.

خالد يوسف
تعرض المرخض المصري لموقف حرج هو الآخر ولكن في مطار القاهرة عندما مُنع من السفر إلى باريس في 19 يناير وحُوِّل إلى النيابة، بزعم حيازة المخدرات وتبين أنه يحمل مهدئاً خاصاً بزوجته يباع في غالبية دول العالم من دون وصفة طبية، ومن سوء حظه أن هذا الدواء مدرج في جدول العقاقير الطبية المخدرة وفقاً للقانون المصري.

غادة عبد الرازق
لا تزال تنتظر قرار القضاء المصري، بعد تحويلها لمحكمة جنح المعادي بتهمة الترويج للفسق والفجور، على خلفية بث مباشر عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، ظهرت فيه مناطق حساسة من جسدها لثوان معدودة، ورغم أنها حذفت المقطع وقدمت اعتذاراً بالصوت والصورة، وأكدت أن البث تمّ وهي تحت تأثير المهدئات إلا أنها مهددة بالحبس والغرامة.

سعد المجرد
قطع نصف الطريق للحصول على البراءة من القضاء الفرنسي بعد احتجازه بتهمة اغتصاب واعتداء على الفتاة الفرنسية لورا بريول، ولا يزال يحظى بإطلاق سراح مشروط بعدم مغادرة الأراضي الفرنسية حتى تنتهي المحاكمة رسمياً.

شيرين عبد الوهاب
اتهمت بالإساءة إلى مصر وإشاعة أخبار كاذبة بعد تسريب مقطع من دعابة لها تضمنت إساءة لمياه نهر النيل من حفل أقيم في مسرح المجاز بالشارقة ، وبعد التحقيق معها أمام لجنة تأديب نقابة المهن الموسيقية المصرية، باتت مطلوبة أمام محكمة الجنح.

ماجد المهندس
خضع للمحاكمة في مصر بتهمة النصب والاحتيال على إحدى شركات المقاولات في مدينة السادس من أكتوبر، وقضت المحكمة بالبراءة.

بوسي
تواجه خطر الحبس مع الأشغال الشاقة المؤبدة، بعدما تقدم زوجها ووالد طفلها الوحيد بعدة شيكات بدون رصيد، في القضية رقم 2890 جنح النزهة، وطعنت بوسي بالتزوير وصدر قرار بإحالتها للطب الشرعي، لاستكتابها بخط يدها لبيان صحة توقيعها.

أحمد الفيشاوي
قرر النائب العام إحالة بلاغ يتهم الفنان الشاب بالإساءة للدين، بعدما قدم مشهداً راقصاً داخل المسجد ضمن أحداث فيلم الشيخ جاكسون، ومن المنتظر أن تتسع دائرة الاتهام لتضم المخرج عمرو سلامة والشركة المنتجة.

عمرو واكد
أدين بحكم محكمة بالحبس عاماً بتهمة إتلاف ممتلكات خاصة، بعد اتهامه بتدمير سيارة طالب، ولكن واكد لجأ لإجراء وثيقة صلح تنازل بمقتضاها الطالب عن الشكوى مقابل الحصول على التعويض المادي والأدبي.
عمرو سعد
وقع في أزمة كبرى مع مصلحة الضرائب المصرية بعدما أصدر شيكًا بمبلغ مليون جنيه لصالح مأمورية ضرائب المهن الحرة بمدينة نصر، سدادًا للضرائب المستحقة عليه، وأثناء قيام مأمورية الضرائب بالاستعلام عن الشيك من البنك المسحوب عليه تبين أنه بدون رصيد، وتقدمت مأمورية الضرائب ببلاغ لنيابة مصر الجديدة، اتهمت فيه الفنان عمرو سعد بإصداره شيكًا بدون رصيد وأحيل للمحاكمة في الجنحة التي حملت رقم 5191 لسنة 2017، أمام محكمة جنح مصر الجديدة.

رامز جلال
اعتاد كل عام على تلقي بلاغات بسرقة أفكار برنامج المقالب من آخرين، وهو ما تكرر هذا العام في بلاغ قيد بقسم الدقي، لكن الأخطر أن المستشار مرتضى منصور تقدم ببلاغ آخر، بسبب برنامج "رامز تحت الأرض" يتّهمه بالشروع في قتل ضيوفه، والترويج للفتنة بين الشعوب.

نادية الجندي
ذهبت إلى النيابة كمجنٍ عليها في تهمة الشروع في القتل، بعدما تم القبض على عاطل هددها بالموت، وتبين أنه على صلة بمخدومة سابقة للجندي، ولا تزال القضية منظورة أمام القضاء المصري، مع طلب متكرر من نادية بتشديد الحراسة عليها خوفاً من قتلها.

فيفي عبده
كادت أن تتعرض للقتل، على يد مخرج مغمور قام بدفع أحد العاطلين لمحاولة قتلها بسبب نزاع على تطبيق عقد بطولة عمل فني.

روبي
تقدمت مساعدة الملابس ببلاغ ضدها تتهمها بالاعتداء عليها بالضرب، وبعد تحقيقات النيابة وجلسات المحاكمة حصلت روبي على البراءة.

"الجديد فن"