hit counter script

أخبار محليّة

سفير السودان قلد تاج الدين وسام الجدارة تقديرا لدوره بتعزيز النمو الاقتصادي

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منحت الجمهورية السودانية ممثلة بسفيرها في لبنان الدكتور علي الصادق علي، رئيس "التكتل الاقتصادي اللبناني" الدكتور حسن تاج الدين وسام الجدارة، تقديرا لدوره "المميز في تعزيز النمو الإقتصادي والتنمية المستدامة بين لبنان والسودان"، خلال حفل في مبنى السفارة في بيروت.

وشكر تاج الدين السودان رئيسا وحكومة وشعبا لمنحه وسام الجدارة، وقال: "هذا التكريم والوسام هو شرف كبير ومصدر فخر واعتزاز لي، لما له من معان سامية ومحبة بين الشعبين اللبناني والسوداني، وتأكيد على نسج افضل العلاقات الاخوية بين البلدين والدفع بجهود التنمية الاقتصادية المستدامة للامام، ومن اجل خلق مجتمع زاهر، وذلك ما نتمناه دائما للدولة والشعب السوداني الشقيق".

بدوره، أكد السفير السوداني على اهمية العلاقات والتواصل بين البلدين، مثمنا جهود تاج الدين على دوره "الاقتصادي والاجتماعي ولمساهمته الفاعلة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين".

وقال: "علينا دائما أن نشكر ونقدر من يقف الى جانبنا في تعزيز أواصر التواصل، فإننا بدورنا كسفارة في لبنان وكعربون محبة وتقدير نكرم اليوم الدكتور تاج الدين لنقلده باسم الدولة والشعب السوداني، واحدا من اهم الاوسمة في البلاد هو وسام الجدارة والمحبة نتيجة ترجمته للواقع الاقتصادي. فالشكر والامتنان له وللاخوة اللبنانيين، ونقدر جهودكم المضنية من خلال استمرار التعاون الصادق لما فيه مصلحة البلدين".

  • شارك الخبر