Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
خاص
إلى سيدات الـ"إنستغرام"... "قرفتونا"
ليبانون فايلز

اثناء عملية مراقبة لتطبيق انستغرام في لبنان يمكنك ملاحظة الكوارث الأخلاقية التي ترتكب في لبنان من قبل الجيل هذا. فوسيلة التواصل الاجتماعي هذه تُستعمل في لبنان بغير وجهتها، حتى باتت سوقا لنخاسة عليها عرض وطلب لفتيات لبنانيات تعرضن اجسادهنّ للجميع.
باتت سيدات المجتمع تتبارزن اليوم عبر "انستغرام"، على من تحمل الجزدان الأغلى او الحزام الأبهظ والحذاء الذي يفوق ثمنه الف دولار اميركي، حتى باتت بعضهن تتباهى بأن إسمها بات "فاشونيستا".
المنافسة بين الفتيات اليوم باتت على من تنشر صورها مع فم البطة او مع مؤخرة بارزة وكعب عال جدا مع تنورة قصيرة وقميص مفتوح الأزرار، وهذا كله من أجل الحصول على إعجاب اي like.
هذا كله في جهة والـ"انستاستوري" stories في جهة اخرى، حيث يمكنك مشاهدة يوميات السيدات في لبنان أين هي؟ وماذا تفعل؟ وماذا تأكل؟ وماذا تلبس مع صورة اظافرها واصابع رجليها وشعرها وتنورتها، والى اي موسيقى تستمع، حتى ان لا شيء بقي مستورا.
صحيح اننا مجتمع منفتح ومتمدن، وما إلى ذلك، ولكن نحن نتحول الى الطريق الأسوأ نحو طريق النخاسة والدعارة والعري، فإذا كانت الوالدة والفتاة هكذا اليوم، فكيف ستكون التربية غدا، وما هو الجيل الذي سيخرج من بين أيديهن؟
فعلا، بات الجميع مصابا بحالة من القرف جراء ما يحصل على "انستغرام"، ومن يقول ان هناك مبالغة في الحديث فليدخل الى التطبيق وليجري بحثا على الصور الاكثر رواجا وليشاهد ويمتع نفسه...

ق، . .
خاص
تستمر مخلفات العاصفة في تبيان حجم ازمة النفايات التي يعاني منها لبنان. فيظهر الفيديو والصور ادناه جزءا من تلوث نهر
الطقس