hit counter script

أخبار محليّة

الكتائب: نحذّر السلطة من التعامي عن خطورة الافعال التي رافقت تظاهرة عوكر

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 19:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 بحث المكتب السياسي لحزب الكتائب اللبنانية برئاسة نائب رئيس الحزب جوزيف ابو خليل في اجتماعه الاسبوعي في اخر المستجدات، واصدر في ختام مداولاته بيانا اكد فيه "تمسك الحزب بالقدس، مدينة مفتوحة لجميع الثقافات والأديان والحضارات، ويطالب بتطبيق مقررات قمة بيروت والقرارات الدولية ذات الصلة لتحقيق السلام في المنطقة".

اضاف: "إن حزب الكتائب وقد هاله حجم الشغب والاعتداءات التي رافقت تظاهرة عوكر ، يحذر السلطة السياسية، من التعامي عن خطورة هذه الافعال التي، لا علاقة لقضية القدس بها، وتكون النتيجة استباحة لسيادة الدولة وقوانينها، واعتداء على قواها الشرعية، وتحميل اللبنانيين اثمانا باهظة في امنهم واستقرارهم ورزقهم".

ورأى في "ظهور ميليشيات عراقية وافغانية مسلحة وتحركها في الجنوب برعاية حزب الله، ومن دون إذن من قيادة الجيش والسلطات المختصة، وهي تهدد وتتوعد وتستفز، خرقا جديدا لسيادة الدولة وتهديدا للامن والاستقرار في البلاد ، فيما تقف السلطة السياسية بكل مكوناتها شاهد زور".

وحذر من "تحول السلطة السياسية الى نظام أمني يعيدنا الى حقبات مظلمة من تاريخ لبنان، يسود فيها القضاء الاستنسابي، وتعم سياسة الفساد والتهديد والترهيب، على حساب القانون والدستور ومصلحة الدولة والناس".

واكد البيان ان "حزب الكتائب صمد وسيبقى صامدا ومقاوما كل المحاولات اليائسة للنيل من سيادة لبنان واستقلاله، والتعرض لكرامة اللبنانيين وحقهم في الرأي والتعبير بكل حرية". 

  • شارك الخبر