Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
خاص
القوات مستمرة بالترشيحات... والخميس ترشيح جديد
ليبانون فايلز

منذ اعلان قانون الانتخابات النسبي الجديد عمدت القوات اللبنانية الى إعلان ترشيحات عدة في اكثر من منطقة لخوض الانتخبات النيابية في كل الدوائر الانتخابية، وقد علم موقع "ليبانون فايلز" ان القوات اللبنانية ستعلن يوم الخميس المقبل ترشيح وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي الى الانتخابات النيابية عن دائرة بعبدا.
وتشير المصادر الى ان الوزير بوعاصي هو من المناضلين القدامى بالنسبة للقواتيين، وقد كان له بصمات واضحة في المقاومة من الطلاب الى المقاومة العسكرية ولاحقاً النضالية في الاغتراب. وهو تسلم مسؤولية العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية في العام ٢٠١١، وعيُن وزير للشؤون الاجتماعية في العام ٢٠١٦.
يعرف عن الوزير بو عاصي رصانته ومتابعته لكافة التفاصيل بحسب زملائه الوزراء، وقد اقدم على خطوات اصلاحية كبيرة في وزارته ومستمّر، وهو الذي يسعى الى ترسيخ مفهوم التنمية وذلك من خلال تنمية قدرات الافراد للمجتمع وليس عبر المساعدات الفردية.
ينطلق الوزير بوعاصي في معركته الانتخابية من قاعدة حزبية وازنة في قضاء بعبدا ويعتبر من المرشحين الاقوياء، كما ان علاقات قوية تربطه بمسؤولي الحزب الاشتراكي في هذا القضاء.

ق، . .
خاص
أكدت مصادر لموقع "ليبانون فايلز"، انه "لا صحة لما يتم تداوله بأن السعودية رفضت منح وزير الخارجية و
الطقس