2018 | 16:58 تموز 16 الإثنين
انتهاء اللقاء الثنائي بين بوتين وترامب والأخير يصفه بأنه بداية جيدة | أنصاري بعد لقائه باسيل: من الاولوية بالنسبة الينا حل ملف النازحين السوريين وضمان العودة الآمنة لهم ولا يمكننا الحديث عن حل نهائي للازمة في سوريا من دون عودتهم | باسيل يلتقي في هذه الاثناء المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسين جابري أنصاري | وحدات الجيش السوري تحكم سيطرتها على أهم النقاط الحاكمة في الجبهة الجنوبية | الخارجية الإيرانية: قدمنا شكوى لمحكمة العدل الدولية لتحميل أميركا مسؤولية إعادة فرض عقوبات أحادية غير قانونية | الحريري أبلغ أبي خليل خلال اتصال هاتفي انه تحدّث مع جنبلاط وأبو فاعور في شأن باخرة الجية وتبلغ منهما استعدادهما لتسهيل هذه العملية | بو عاصي عن ازمة الاسكان: لن اعطي الناس وعودا كاذبة واحدد مهلا للخروج من الازمة وسنواصل مساعينا للتوصل الى حلول في اسرع وقت ممكن | بو عاصي بعد لقائه وزير المال: توافقت مع الوزير خليل على ضرورة وجود سياسة اسكانية واضحة للدولة والهدف واحد وهو السماح لذوي الدخل المحدود بتملّك الشقق السكنية | الإعلام الحربي: الجيش السوري يسيطر على قرية أم العوسج شمال غرب قرية زمرين بريف درعا الشمالي الغربي | حركة المرور كثيفة من خلدة باتجاه انفاق المطار | وزير النفط الإيراني يبعث برسالة إلى رئيس منظمة "أوبك" وزير الطاقة الإماراتي سهيل المرزوقي | عون لبعثة الاتحاد الاوروبي: اعرب عن ارتياحي لتقييمكم الايجابي للعملية الانتخابية وسوف نتابع بعناية التوصيات الصادرة عن تقريركم في خصوص الانتخابات |

هواوي Mate 10 Pro من نجاح الى آخر

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 08 كانون الأول 2017 - 12:59 -

تؤكّد شركة هواوي يوماً بعد يوم أنّ رهانها على جهازها الثوري هواوي Mate 10 Pro، كان صائباً بفضل النجاحات والجوائز الذي يحصدها في كافة أنحاء العالم آخرها جائزة المحرّر ضمن جوائز Digital Trends.
وقد أشاد العديد من الخبراء بالتصميم الجميل جدّاً للكاميرا الرائعة المشغّلة بواسطة الذكاء الإصطناعي، فإنّ هواوي Mate 10 Pro يقدّم بأناقة من خلال معظم الميّزات الكاملة التي يحملها هذا الهاتف الذكي. يذكر أنّ الكاميرا الفائقة الذكاء لهواوي Mate 10 Pro مجهزة بعدسات SUMMILUX-H، مع فتحة عدسة بقياس f/1.6 الأكبر عالميّاً. وزودت الكاميرات بمستشعر مزدوج ثلاثي الألوان بدقة 12 ميجا بكسل وأحادي الألوان بدقة 20 ميجا بكسل مع تقنية التثبيت البصري للصورة OIS للمساعدة على التقاط المزيد من الضوء وتمكين المستخدم من التقاط صور ذات تركيز بؤري مثالي لجميع الأشخاص والأشياء التي يحبها.
إضافة الى الكاميرا، هناك تقنية الشحن الفائق السرعة من هواوي، وهو أمر مهم بالنسبة لنا جميعاً، خصوصاً عندما نتنقّل كثيراً. لتسهيل الأمور علينا، قامت هواوي بتطوير تقنية الشحن فائق السرعة سوبر تشارج، التي تأخذ معايير بطاريات الهواتف الجوالة إلى مستوى جديد تماماً. ويدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة بقياس5V/4.5 ، ما يعني أنه يمكنكم استخدام هاتفكم على مدار يوم كامل بمجرّد شحنه لمدّة 30 دقيقة فقط.
يذكر أيضاً أنّ هواوي حصلت على شهادة اعتماد لتكنولوجيا الشحن السريع الأولى من نوعها في العالم من قبل "تي يو في راين لاند"، نجاح هذه التكنولوجيا في اجتياز الاختبارات الصارمة التي وضعها خبراء السلامة الأشهر على مستوى العالم، إذ تشمل عملية الاختبار جميع المكونات، كما أنها تحتم على المحولات والدارات المتكاملة (IC) ومواد كابلات الشحن اجتياز اختبارات السلامة ودرجات الحرارة المتدنية والصدمة الحرارية. ويعكس اختيار هواوي الخضوع لرقابة صارمة من قبل شركة ’تي يو في راين لاند‘ مسيرتها المستمرة في تقديم الميزات الأكثر ابتكاراً في السوق، كما يسلط الضوء على التزامها بتوفير تكنولوجيا الشحن الأسرع والأكثر أماناً.
والآن وقد اكتشفتم أسرار ميّزات جهاز هواوي Mate 10 Pro الهائلة، أصبحتم تعرفون أنّه الخيار الأفضل لكم!