Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
كشف تفاصيل الصورة المسربة لشادية بعد وفاتها والبحث مستمر عن الفاعل

كشف ابن شقيق الفنانة شادية عن تفاصيل الصورة المسربة لها بعد وفاتها والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء".

وقال خالد شاكر ابن شقيق الفنانة الراحلة شادية أن الصورة المسربة لها تعود إلى عام 2012، وأن الشخص الذي يظهر بجوارها هو طبيب العلاج الطبيعي، حيث كانت تخضع حينها لعلاج طبيعي بعد تعرضها لوعكة صحية.

وأبدى ابن شقيق شادية دهشته من نشر هذه الصورة لها بعد مرور 5 سنوات على التقاطها، مطالباً كل المواقع الإلكترونية بعدم نشر هذه الصورة حتى لا يتم تداولها، خاصة وأن معبودة الجماهير كانت في أيامها الأخيرة ترفض الزيارة في المستشفى بسبب عدم ارتدائها للحجاب، فكيف يتم تداول صورة لها الآن دون غطاء للرأس وبملابس النوم!

وفي ذات السياق، تعهد الدكتور سامي سعد رئيس النقابة العامة للعلاج الطبيعي بمواصلة البحث عن هذا الشخص الذي ظهر مع شادية في الصورة، وإذا تبين إنه ليس طبيباً فسوف يتم محاسبته، حيث أنه من المفترض أن الطبيب يحترم خصوصيات مريضه، بحسب موقع العربية.

وكانت صورة شادية دون حجاب قد تم تداولها على نطاق واسع منذ يومين، وأكد البعض أنها الصورة الأخيرة لها قبل دخولها المستشفى التي لفظت أنفاسها الأخيرة بها.

    

ق، . .
أخبار فنية
احتفلت مغنية «ماليبو» بعيد ميلادها الخامس والعشرين وسط إشاعات تحدثت عن حملها من ليام هيمسوورث. فقد نشرت مايلي صورة لها من ا
الطقس