2018 | 03:39 شباط 18 الأحد
الدفاع المدني: انقاذ مواطنين محتجزين داخل سياراتهم على بولفار عمشيت بسبب تبرّك المياه | مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/2/2018 | وزير داخلية ألمانيا: تركيا شريك مهم في مكافحة الإرهاب |

درويش عرض مع جمعية تجار زحلة التحضيرات لزيارة البطريرك عبسي

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 30 تشرين الثاني 2017 - 11:05 -

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية تجار زحلة برئاسة المهندس زياد سعادة وعرض معهم الأوضاع الإقتصادية في زحلة ومشاريع الجمعية والتحضيرات القائمة لزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي الى زحلة.

وعن هدف الزيارة قال المهندس سعادة :" تشرفنا بزيارة سيادة راعي الأبرشية المطران عصام يوحنا درويش الجزيل الوقار لأخذ بركته في عمل الهيئة الإدارية المنتخبة لجمعية تجار زحلة، وأخذ توجيهاته، وعرضنا مع سيادته للوضع الإقتصادي في مدينة زحلة، والأزمة التي تعاني منها المدينة على الصعيدين الإقتصادي والإنمائي. كما عرضنا مع سيادته التحضيرات القائمة لزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي الى مدينة زحلة ومشاركة الجمعية في استقباله.

ووجهنا الدعوة لسيادته لمباركة افتتاح الزينة الميلادية على طول بولفار زحلة، كأول نشاط تقوم به الجمعية."

من ناحيته هنأ درويش اللجنة الجديدة متمنياً لها التوفيق في مهامها لتنشيط الحركة الإقتصادية في زحلة، وشكرها على التحضيرات القائمة لإستقبال غبطة البطريرك.