2018 | 00:54 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

سباق الATV في بيت شباب برعاية الرياشي

مجتمع مدني وثقافة - الأحد 26 تشرين الثاني 2017 - 13:04 -

 انطلق قبل ظهر اليوم سباق الATV في بيت شباب الذي تنظمه "ادرينالين راش بروديكشين"، بالتعاون مع الجيش اللبناني، وبرعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي ممثلا بجو الرياشي وفي حضور النائب غسان مخيبر، الوزير السابق نقولا صحناوي الذي شارك في السباق، رئيس بلدية بيت شباب -الشاوية - القنيطرة الياس الاشقر وحشد من محبي هذه الرياضة وبمواكبة الصليب الاحمر اللبناني والدفاع المدني.

افتتح السباق بالنشيد الوطني، ثم كلمة لممثل الوزير الرياشي، حيا فيها الحضور والمشاركين في السباق، معربا عن سروره لتمثيل الوزير في هذا السباق، مؤكدا دعمه "لهذا النشاط الرياضي الذي يشجع على حب الحياة اليوم وفي المستقبل".

كما حيا الرياشي الجيش اللبناني "حامي وطننا وشرفنا وكرامتنا واستقلالنا"، شاكرا رئيس البلدية لدعمه هذا النشاط، ما اتاح لعدد كبير من المتنيين المشاركة".

ونوه بجهود المنظمين، متمنيا السلامة والتوفيق لكل المشاركين.

بدوره رحب رئيس البلدية بالحضور، مؤكدا دعمه الدائم لكل النشاطات الرياضية في المنطقة.

بعد ذلك، اعلن رئيس "ادرينالين راش بروديكشين" ايف عطاالله انطلاق السباق مع بطل لبنان لوران داغر. ويشارك في السباق 61 مشتركا ويضم سباق موتو كروس، ATV، وباغير اضافة الى عرض خاص للATV التي استخدمها عناصر الجيش في معركة فجر الجرود.