2018 | 11:32 شباط 21 الأربعاء
جنبلاط: نشهد اليوم عملية ابادة جماعية في الغوطة الشرقية للبشر وسط تقاسم نفوذ دولي واقليمي مفضوح لسوريا | هل تجمع الهواجس الانتخايبة الحريري وجعجع؟ | ماذا يعني الاعلان المبكر لمرشحي الثنائي الشيعي؟ |

إعادة تأهيل مدرسة ريحانة بري بتمويل من الكتيبة الإسبانية

مجتمع مدني وثقافة - السبت 25 تشرين الثاني 2017 - 12:44 -

افتتح النقيب الإسباني في "اليونيفيل" فيرناندو مونيوث دي لا روسا مشروع إعادة تأهيل مدرسة ريحانة بري، في حضور مختار البلدة ورئيس بلدية الماري وأعضاء من المجلس البلدي، اضافة الى السلطات المحلية وعناصر من اليونيفيل.

أنجز هذا المشروع بتمويل من المملكة الإسبانية، وهو عبارة عن تركيب نوافذ وأبواب جديدة وطلاء جدران الغرف وشراء ألعاب وأثاث. وقد بلغت كلفة المشروع 4.150 $ أميركي وهو يهدف الى تحسين مستوى العلم لدى الجيل الجديد من أجل أن ينمو ويزدهر.

وشدد النقيب دي لا روسا على "أهمية العلاقة الجيدة التي تربط السكان المحليين باليونيفيل، وعلى أهمية هذا المشروع الذي يساعد في تأمين جو ملائم وآمن لطلاب مدرسة ريحانة بري، لكي يتعلموا ويلعبوا في الوقت عينه".

وقال: "ان اليونيفيل تسهم في تأمين المساعدة الى السكان المحليين من خلال برامج الدورات والمشاريع ذات التأثير السريع والمساعدات الانسانية التي تقوم بها من أجل تحسين التنمية في جنوب لبنان، وذلك وفقا للقرار 1701 الصادر عن مجلس الامن للامم المتحدة".