2018 | 04:20 شباط 24 السبت
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

داليا كريم تزور مغارة السيد المسيح‎

مجتمع مدني وثقافة - الجمعة 24 تشرين الثاني 2017 - 12:42 -

مازالت الاعلامية و مهندسة الديكور اللبنانية داليا كريم مقدمة برنامج " داليا و التغيير " تقوم بجولاتها الانسانية في العديد من المناطق اللبنانية تمهيداً لاطلاق الموسم الجديد من فكرتها التلفزيونية من خلال محطة الـ " او تي في " حيث تقوم في الوقت الحالي بمهمات غير محدودة في جنوب لبنان وقد كانت لها زيارة الى بلدة قانا حيث اصرت على زيارة المغارة التي كان فيها السيد المسيح في البلدة وقد رافقها في الزيارة فريق عملها وقاموا جميعاً بجولة في المكان بمرافقة احد ابناء القرية الذي اكد ان كثر من جميع دول العالم يحضرون بشكل مستمر الى المغارة التي تعتبر من ابرز المعالم الدينية في لبنان .

داليا وصفت الزيارة بالمباركة وقالت : حصلت على البركة من ذلك المكان المقدس وسوف تكون لي زيارات اخرى الى المكان الذي يسوده الخشوع و السكون ومما يولد احساساً رائعاً لا يمكن اختصاره بكلمات قليلة .
كريم مستمرة في مهماتها الانسانية التي تهدف من خلالها الى اعادة تأهيل المنازل الخاصة بالعائلات الفقيرة الى جانب المساعدات الطبية و العينية التي تقدمها انطلاقاً من سياسة خيرية تلفزيونية كانت السباقة في الترويج لها .