2018 | 22:50 شباط 23 الجمعة
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

رائد خوري: اللبنانيون باتوا معتادين على الخضّات والوضع المصرفي قوي

أخبار محليّة - الاثنين 06 تشرين الثاني 2017 - 15:56 -

أوضح وزير الإقتصاد رائد خوري أننا لم نرّ ردّة فعل سلبية على نطاق واسع في الأسواق المالية بعد إعلان الرئيس سعد الحريري استقالته، وهذا ما يشير الى أن الوضع ما زال مرتاحاً، قائلاً: في المفهوم العام، اليوم الأول الذي يلي الأزمة يكون الأسوأ ثم تبدأ تخفّ الوطأة، لكن اليوم تبيّن أن الوضع ممسوك لم تحصل تحويلات مالية كبيرة.

 وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم": أشار الى أن اللبنانيين باتوا معتادين على أن الخضّات السياسية تمرّ دون انعكاسات سلبية كون القطاع المصرفي قوي ولدى المصرف المركزي احتياطي بالعملات الصعبة.
 

وقال: حالياً يضاف الى ذلك وجود رئيس جمهورية قوي، الذي يشدّد دائماً على الوحدة الوطنية ويحاول جمع كل الأطراف السياسية ويدعو الى التهدئة والتروّي، معتبراً ان الرئيس ميشال عون يتحمّل تداعيات المشكلة، من أجل هزمها وتخطّيها.
 

وسئل: هل الوزراء أصبحوا وزراء حكومة تصريف الأعمال؟ أجاب خوري: علينا أن ننتظر يومين أو ثلاثة كي تتّضح الصورة "لنعرف حالنا".

 وختم: أنا حالياً في مكتبي في الوزارة وأقوم بعملي كالمعتاد.