hit counter script

أخبار محليّة

المشنوق: ما أسس له وسام الحسن أثمر وأنتج الكثير من الأمن والأمان

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 16:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ضريح اللواء الشهيد وسام الحسن في وسط بيروت، يحيط به وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ورئيس شعبة المعلومات العقيد خالد حمود وقادة الوحدات والمدير العام للاحوال الشخصية العميد الياس الخوري والمدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، اضافة الى عدد من ضباط قوى الامن الداخلي وشعبة المعلومات.
ووضع المشنوق وعثمان وحمود أكاليل من الزهر على ضريح الحسن، وقرأوا الفاتحة.

وقبل مغادرته المكان قال المشنوق للصحافيين: "في الذكرى الخامسة لاستشهاد اللواء الحسن، لا يغيب عن بالنا احترافه وخبرته وقدرته ووطنيته ولبنانيته وغيرته على كل الشعب اللبناني، كما لا يغيب عن بالنا تصرفه بكل مسؤولية تجاه كل لبناني. انها ليست ذاكرة، بل هي فعل مستمر في قوى الامن الداخلي من خلال المدير العام اللواء عماد عثمان ومن خلال رئيس شعبة المعلومات العقيد خالد حمود اللذين عملا معه وأكملا بعده، والحمد لله ما أسس له اللواء الحسن أثمر وأنتج وأعطى البلد الكثير وما زال يعطيه الكثير من الامن والامان والاطمئنان لجميع اللبنانيين".

سئل: لماذا المجرم لا يزال طليقا؟
أجاب: "اليوم لا جواب عندي، ذلك انه لا شيء مثبتا حتى الآن. فالتحقيق ما زال مستمرا ولم ينته بعد. واذا اردت جوابا من قلبي اقول نحن مقصرون".
 

  • شارك الخبر