2018 | 04:13 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

قصة امل: طلقني ليتزوج ويريد ان يأخذ اطفالي

متفرقات - الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 - 21:36 -

هي قصة قد تحصل مع كل امرأة في عالمنا العربي، فحالات الطلاق والزواج لم تعد تحصى. أمل (نشير الى أنّ الإسم مستعار حفاظًا على الخصوصية والسرية) قد راسلت موقع عائلتي تطلب المشورة والنصيحة لإرشادها إلى كيفية التعامل مع ظرفها الحالي. زوجها قد طلقها ليتزوج بأخرى ويريد أن يأخذ أطفالها منها.


أمل تشارك قصتها مع أصدقاء الموقع في هذه الرسالة فكيف تنصحينها أن تتصرّف في هذه الحالة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات بعد قراءة تفاصيل القصة.

" السلام عليكم، أراسلكم لأطلب النصيحة، وسأختصر قصتي قدر المستطاع. أنا منزوجة منذ أكثر من 15 عامًا وقد رزقنا أنا وزوجي بولدين. بعدما عشنا سنوات من الحب والوفاق والإحترام المتبادل، بدأت ألاحظ تصرفات زوجي تتغيّر في السنتين الماضيتين. أصبح يتأخر في العودة الى المنزل ولا يوجّه إليّ الكلام إلاّ نادرًا.

حتى الأطفال لم يعد يجلس معهم كثيرًا إذ كان منشغلًا على الدوام بالموبايل، فبدأت أشك بأنه يخونني مع أخرى، وبدأت شكوكي هذه تزداد يومًا بعد يوم الى أن جاءني الأسبوع الفائت طالبًا الطلاق ليتزوج وليس هذا فحسب بل يريد أخذ أطفالي معه.

أرجوكم أعطوني حلًا سريعًا، كيف أتصرف مع هذه المشكلة؟ لا أستطيع أن أعيش بعيدة عن أولادي فحياتي لا تساوي شيئًا من دونهم... أنا بانتظار ردكم والله يجزيكم خيرًا."

 

 

عائلتي