hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

لقاء لإعلاميي اقليم الخروب في منسقية تيار المستقبل في كترمايا

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 18:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم قطاع الاعلام في منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار "المستقبل"، لقاء مع اعلاميي اقليم الخروب، في قاعة المنسقية في كترمايا، حضره منسق عام جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، منسق هيئة شؤون الاعلام في المنسقية الزميل حامد الدقدوقي، عضو مكتب المنسقية المهندس حسن دمج وعدد من الاعلاميين من مختلف الوسائل الاعلامية.

بداية ألقى الدقدوقي كلمة أوضح فيها ان "اللقاء هو للتعارف بين أصحاب المهنة الواحدة، وللاطلاع على مشاكل المنطقة والمهنة وهمومهما".

ثم تحدث سرحال، فاكد على "اهمية هكذا لقاءات، ولاسيما ان الاعلام يلعب دورا مهما في الحياة السياسية والحزبية، ويؤثر على مجريات الحياة بشتى انواعها"، وقال: "ان وجود هكذا وجوه لها قيمتها في المهنة والوطن يجعلنا فخورين بهكذا لقاء، ويدعونا للقيام بالمزيد من اللقاءات، التي اؤكد انها ستكرر في المستقبل القريب، ويجب أن تكون مع كل الاعلاميين من مختلف الوسائل الاعلامية الموالية وغير الموالية لتيار المستقبل، لاننا جميعا ابناء منطقة واحدة وهمومنا مشتركة، وهذا هو هدف اللقاء اليوم، لقاء بعيد عن السياسة لبحث شؤون المهنة والمنطقة التي تنتمون اليها".

ودعا "اصحاب القلم" الى "ان يستعملوا قلمهم للاضاءة على مشاكل الاقليم وهمومه وايصال صوت اهله اكثر الى الوطن كله"، مذكرا بأن "الرئيس الشهيد رفيق الحريري اولى الاعلام والاعلاميين حيزا خاصا في حياته وكان يدعوهم دائما للقاءات، ونحن على هذا الطريق نسير وعلى نفس الخطى بمشورة الرئيس سعد الحريري ومعيته".

وكانت مداخلات لعدد من الزملاء الاعلاميين الذين شكروا "تيار المستقبل" على "هذه البادرة الطيبة"، متحدثين عن مشاكل تواجههم في المهنة ومطالبين ب"ايلاء المنطقة المزيد من الاهتمام لانها تستأهل الافضل".

  • شارك الخبر