hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

منتدى بعلبك الإعلامي كرم اعلاميي المنطقة

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 15:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم "منتدى بعلبك الإعلامي"، خلال إفطار أقامه في مطعم "قصر بعلبك"، إعلاميي منطقة بعلبك ومندوبي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وتحدث باسم الهيئة التأسيسية للمنتدى رئيس مكتب "الوكالة الوطنية للاعلام" في بعلبك محمد أبو إسبر، فقال: "يتشرف المنتدى بأن يلتقي كل الزملاء والزميلات، ويعتبر أن انتسابكم إليه فيه غنى وإضافة نوعية، وهو بالتأكيد يكبر بكم ويفتخر، لما تتمتعون به من كفاية وخبرة وتجارب ورأي سديد، ويسعى الى ان يكون مركزا للحوار والثقافة ولدعم السياحة في بعلبك، ولإظهار الوجه الحضاري للمدينة والمنطقة".

وأضاف: "لقد تعودنا أن نلتقي في احتفالات تكريم للإعلاميين من فاعليات المنطقة وهيئات المجتمع المدني، للدلالة على الدور الإيجابي للزملاء جميعا في خدمة الشأن العام، ولكننا اليوم نلتقي كأسرة لنترجم أحد أهداف المنتدى الذي يسعى إلى تكاتف الإعلاميين وتضامنهم في سبيل المصلحة العامة، وللتشاور في مجالات تفعيل دورهم في خدمة قضايا الناس والمجتمع".

وأوضح أن "توزيع المهمات والمسؤوليات تم بالتوافق بين أعضاء الهيئة التأسيسية كإجراء موقت لا بد منه، وبعد اكتمال الخطوات اللازمة يصار إلى دعوة الهيئة العامة لانتخاب الهيئة الإدارية الجديدة التي نتمنى لها التوفيق في عملها". 

بدوره، أشار رئيس "المنتدى" حكمت شريف إلى أن "اللمسات الأخيرة تكاد تنجز لافتتاح مركز المنتدى في بعلبك، المنفتح على الجميع، والحريص على أن يكون عند حسن ظن الجميع، على أمل أن يتم رفد المركز بنسخات من أرشيف الزملاء الإعلاميين ونتاجهم لإغناء مكتبته".

وأكد نائب الرئيس سليمان أمهز أن "العمل جار لإطلاق موقع إلكتروني بعد اكتمال الترتيبات الخاصة في هذا الشأن".

وبعدما شرح أمين السر نضال صلح "الأهداف المتوخاة من المنتدى انطلاقا مما ورد في نظامه الداخلي"، وتلاوة شروط الانتساب، تقدم 17 إعلاميا بطلبات انتسابهم.  

  • شارك الخبر