hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

تاتش تدخل في شراكة مع الحركة الثقافية في لبنان لنشر ثقافة غنية للقيم المشتركة في لبنان

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 13:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

للعام الثاني على التوالي، جدّدت شركة تاتش، الرائدة في خدمات الهاتف النقّال في لبنان، بإدارة مجموعة زين، شراكتها مع جمعية الحركة الثقافية في لبنان، لدعم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية. ويمثل هذا التعاون جزءاً من برنامج الشركة للاستدامة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية Positive touch.

تتضمن هذه الفعاليات معارض رسم لفنانين مشهورين؛ مؤتمرات صحفية مشتركة بالتعاون مع الجامعة اللبنانية (كليات الإعلام والآداب والتعليم)؛ أنشطة مشتركة مع منظمات شبابية ونسائية لدعم وتمكين المرأة والشباب؛ مهرجانات شعرية؛ توقيع كتب؛ وحفلات تكريم لحشد من الممثلين والشعراء والفنانين. بالإضافة الى تنظيم نشاطات بالتعاون مع إتحاد الكتاب اللبنانيين، ورابطة الفنانين التشكيليين.

في معرض تأكيده على أهمية هذه الشراكة قال أمري غوركان الرئيس التنفيذي في شركة تاتش:" تغني الفنون بأشكالها المتعددة المجتمعات، وكونها جزء من المجتمع اللبناني، تعتبر تاتش أنه من واجبها تعزيز القيم المجتمعية والترويج لأشكال التعبير الثقافية التي تجمع الناس ببعضهم البعض. فنحن حريصون على تعزيز حس الجماعة الذي لا يقوم فقط على التكنولوجيا، ولكن يتجاوزها ليطال مجموعة واسعة من أشكال الثقافة والفن. نؤمن أن هذه المساعي تثري الأفراد والمجتمعات على حد سواء، وتمثّل شكلاً بارزاً من أشكال التواصل."

تكرّس الحركة الثقافية في لبنان عملها على الإنماء الفكري والثقافي على مستوى الوطن. تأمل الحركة كذلك بنشر المعرفة حول دستور لبنان وقوانينه المرعية الإجراء، بما يسمح للمواطنين فهم حقوقهم المدنية بشكل أفضل، تعزيز تجاربهم المواطنية وبالتالي تحسين الاقتصاد.

تبقى تاتش ملتزمة خدمة المجتمع اللبناني من خلال مبادراتها المتعددة التي تعنى بالشباب والصحة وتمكين المرأة والابتكار والبيئة والتي تنضوي ضمن برنامج الشركة للاستدامة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية Positive touch.

  • شارك الخبر