hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الامارات كرمت بو صعب بدرع تقديري لجهوده في تمتين العلاقات

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 16:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت رابطة رجال الأعمال الاماراتية - اللبنانية برعاية وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل والسفير الاماراتي حمد سعيد الشامسي، فعاليات البيت اللبناني الاماراتي لصيف 2017، في حي المغترب في البترون، حضره الوزير السابق مستشار رئيس الجمهورية للتعاون الدولي الياس بو صعب.

وقدم الشامي لبو صعب درعا تكريمية، تقديرا "للجهود التي بذلها على مر السنوات الماضية ولا يزال، من أجل ترسيخ العلاقات بين لبنان والامارات العربية المتحدة".

وأكد السفير الاماراتي ان "العلاقة بين الشعبين اللبناني والاماراتي تاريخية ومميزة"، لافتا الى ان "العلاقة مع لبنان جيدة أيضا على المستوى السياسي، وان أجندة الامارات تجاه لبنان واضحة، وهي تقتصر على الدعم من خلال الحكومة والمؤسسات الشرعية والمؤسسة العسكرية".

من جهته، شكر بو صعب الشامسي على الدرع، مؤكدا اعتزازه به و"العمل على تمتين العلاقات بين البلدين على مختلف المستويات"، لافتا الى ان "الامارات فتحت أبوابها أمام اللبنانيين وجعلتهم يشعرون أنهم في بيتهم"، شاكرا "رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وحكام الامارات لاستقبالهم وحسن ضيافتهم للبنانيين على مدى سنوات".

ونوه ب"جهود رجال الاعمال اللبنانيين في الامارات"، معتبرا ان "البيت اللبناني الاماراتي يشكل عربون وفاء، فالشعور الذي يربط لبنان بالامارات وشعبها هو شعور مميز".

"الوكالة الوطنية" 
 

  • شارك الخبر