hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مديرو المدارس الرسمية بالمستقبل عرضوا حاجات المدارس لناحية الأبنية بالجنوب

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٧ - 15:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد قطاع التربية في منسقية جبل لبنان الجنوبي في "تيار المستقبل"، في مركز المنسقية في كترمايا، اجتماعا مع مديري المدارس والمهنيات الرسمية في إقليم الخروب، في حضور المنسق العام وليد سرحال، ومنسق قطاع التربية علي الربيع ومنسق قطاع التعليم المهني في المنسقية محمد شعبان، وجرى البحث في حاجات المدارس لناحية الابنية والهيئات التعلبمية او المناقلات او المشاكل التي تعانيها المدارس من أجل رفعها الى وزارة التربية ومتابعتها من التيار لإحداث نقلة نوعية في المدارس الرسمية وإعادتها الى سابق عهدها.

ورحب منسق قطاع التربية علي الربيع بالمديرين، ولفت الى أن "هذا الاجتماع يهدف الى الوقوف عند حاجات مدارس المنطقة لناحية التجهيزات والمناقلات، على أن تتم متابعتها من التيار في وزارة التررية ومع الجهات المانحة بتوجيه من الرئيس سعد الحريري".

وأكد أن "التيار مع المدارس وأمامها في أي مطلب يصب في تطورها".

بدوره، هنأ المنسق العام وليد سرحال الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، ووجه التحية الى المربي حامد الجوزو مؤسس قطاع التربية في جبل لبنان الجنوبي.

ولفت الى أن "تيار المستقبل" يسعى لدى كل الوزارات لخدمة أهلنا في المنطقة وليس فقط المدارس، بل كل القطاعات.

وأكد أن "التيار سيتابع كل الملفات للمدارس في وزارة التربية من خلال مكتب الرئيس سعد الحريري ومن خلال منسقية جبل لبنان الجنوبي، على أن تقدم الطلبات بحسب الاولوية، تمهيدا لطرحها في المؤتمر الذي سيعقد في أيلول المقبل برعاية الرئيس الحريري، والذي سيكون لقطاع التعليم في لبنان حيز أساسي فيه".

بعدها عرض المديرون مطالبهم وحاجات مدارسهم لمتابعتها من التيار.

  • شارك الخبر