hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

كلمات مؤثرة لنعمة افرام في مهرجانات جونيه الدولية... وبناء الإنسان والمحبة هما الهدف

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٧ - 09:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في كلمة عفوية ومؤثرة، اتخذت خلال اليومين الماضيين ردود فعل ايجابية جداً على المستويين الكسرواني واللبناني وعلى مستوى الانتشار في الخارج، شكر رئيس المؤسسة المارونية للانتشار نعمة افرام في كلمة غير معدة سابقاً القاها بعد انتهاء الالعاب النارية في الليلة الختامية من مهرجانات جونية الدولية، "كل شخص وقف الى جانبنا من 7 سنوات حتى اليوم، والقوى الامنية التي وقفت الى جانبنا وكانت تعمل ليلا نهارا في الايام العشرة الاخيرة لنجاح العرض، ووزير الداخلية نهاد المشنوق الذي كان ساهرا على نجاح الحدث، وفريق العمل الذي نفتخر بجهده وعمله منذ 7 سنوات والذي يتألق سنة بعد سنة أكثر فأكثر، وقناة الـ"ام تي في" رفيقة الدرب التي بدأنا معها المشوار منذ 7 سنوات".
واضاف: "أكثر من أودّ ان أشكره هو جمهور مهرجانات جونية الدولية المتواجد بيننا على ثقته ولأنه لا يزال يثق بلبنان، لأن هذا الجمهور يدرك ان اللبناني المحترف ناجح ومبدع ويحب الجمال والنظافة وبلده".
وتابع: "كما نفتخر باللبناني في العالم كله، نفتخر به في لبنان ايضا".
وقال افرام: "ليس فقط بالالعاب النارية، الاحتراف رسالة وهذه الرسالة التي نفتخر بها اليوم. لدينا جميعنا رسالة وهي رسالة النجاح. في هذا البلد، في كلّ مفاصله وميادينه، يجب ان نرى ابداعا ومن اليوم وصاعدا لا نريد اقلّ من ذلك ليكون لبنان شبيها باللبنانيين وشبيها بنا".
وردّا على سؤال حول المبادرة القائمة على مساعدة 4 اطفال في مركز سرطان الاطفال من خلال عرض الالعاب النارية، لفت افرام الى ان "الالعاب النارية منذ 7 سنوات وحتى اليوم شكلت أداةً لخلق نمو اقتصادي في المنطقة، ولكن وبالوقت عينه شعرنا انه كما نضيء السماء، ضوء القلوب أهم بكثير وهو الضوء الحقيقي".
وقال: "ولا مرّة اردنا من حياتنا ان تكون "فرقيعة" وتضيء بسرعة وتنطفئ، نحن نفضل الشمعة التي تضيء دوما ولو ضوءا صغيرا. هذا ما اردنا اليوم ان نعيشه".
وختم: "ما نقوم به عمل صغير جدا ولكن سيأتي يوم يستطيع فيه لبنان بنموّه الاقتصادي ان يخلق حماية اجتماعية لكلّ طفل وشاب وكبير في السن. هكذا يصبح لدينا في لبنان تعاضد صحيح".
 

  • شارك الخبر