hit counter script

أخبار محليّة

وفود وشخصيات أمت دائرة الأوقاف الاسلامية في عكار مهنئة بالعيد

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 22:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أمت شخصيات سياسية ووفود شعبية، مركز دائرة الأوقاف الإسلامية في حلبا، مهنئة بعيد الفطر السعيد. وكان في استقبال المهنئين مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، رئيس الدائرة الشيخ مالك جديدة، عضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى محمد المراد وأعضاء المجلس الاداري للأوقاف والجهاز الاداري فيها.

ومن أبرز المهنئين: النائبان هادي حبيش ونضال طعمة، الشيخ حسن حامد من المجلس الاسلامي العلوي، منسق تيار "المستقبل" في عكار خالد طه وعضو المكتب السياسي للتيار سامر حدارة، وفود من "التيار الوطني الحر" و"القوات اللبنانية" و"حزب الكتائب اللبنانية" و"الجماعة الاسلامية" وجمعية "العزم والسعادة"، وفد من الكهنة الأرثوذكس، رؤساء اتحادات بلدية وبلديات ومخاتير وممثلو جمعيات وقادة أمنيون وفاعليات المجتمع المدني ووفود شعبية.

وألقى جديدة كلمة رحب فيها بالمهنئين، وقال: "نتقدم بخالص التهاني لكل اللبنانيين على تنوع طوائفهم ومذاهبهم وأحزابهم، بهذه الأعياد التي تؤكد فرادة المجتمع اللبناني، وأنه شعب واحد في طموحاته الوطنية والعيش الواحد".

أضاف: "نحن اليوم بهذه المناسبات الجامعة لجميع اللبنانيين، نكتب سفرا من أسفار المحبة والوطنية ليكون نبراسا تستلهم منه الأجيال قيم المحبة والسلام. ونحيي المؤسسة العسكرية التي حفظت لنا الدولة والكيان والأمن في هذه الأعياد".

واستنكر جديدة "العملية الإجرامية الجبانة في الحرم المكي، ونؤكد أنه على كل مسلم أن يقف إلى جانب المملكة العربية السعودية في مواجهة الإرهاب والتطرف".

وختم متمنيا للبنانيين "أياما مليئة بالخير والسعادة والطمأنينة".

وكان الشيخ جديدة قد استقبل في دارته وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف مهنئا بالعيد، في حضور منسق هيئة "التيار الوطني الحر" في عكار طوني عاصي.

  • شارك الخبر