hit counter script

أخبار محليّة

الساحلي: لولا تحرير العام 2000 لما بقي لبنان

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 15:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، في احتفال تكريم الطلاب المتفوقين في الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع النبطية، "أن 25 أيار هو يوم تاريخي بكل ما للكلمة من معنى، فهو اليوم الذي اكدت فيه المقاومة انها تستطيع ان تنتصر على جيش اسطوري كان يرعب العرب مجتمعين ويهزمهم في حروبه.

ونوه الساحلي بأهمية العلم ونيل الشهادات التي تسمح لأصحابها بالدخول في معترك الحياة العملية، مطالبا "التلامذة بالمثابرة على الدراسة ونيل الدرجات العليا لأن الوطن والمقاومة بحاجة اليهم".

وأشار الى ان المقاومة قامت بواجبها بقتال المحتل واستطاعت دحره عن ارضها بقوة السلاح، وبالمثابرة والعلم واستعمال التكنولوجيا الحديثة وتطوير السلاح ما امكن.

واضاف "لم ترعبنا في يوم من الايام لا اميركا ولا غيرها ولم يردعنا عن القيام بالدفاع عن ارضنا لا قمة من هنا ولا اجتماع من هناك، المقاومة قاتلت الصهاينة ودحرتهم في العام 2000 ولولاها لبقيت اسرائيل محتلة لمعظم اراضينا ولما بقي هناك دولة اسمها لبنان. ثم انتصرت على الصهاينة في الحرب الكونيه في العام 2006، هذه الحرب التي شارك فيها بعض العرب وادارتها اميركا على يد الوزيرة رايس".

وختم الساحلي بالتأكيد على ان المقاومة كما انتصرت على العدو الصهيوني، فهي ستنتصر على ازلامه التكفيريين الإرهابيين في نهاية المطاف".
 

  • شارك الخبر