hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

جولة إنمائية ? تفقدية في الضنية

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 10:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، قام الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير بصحبة نواب المنية الضنية أحمد فتفت وقاسم عبدالعزيز وكاظم الخير ومنسق عام "تيار المستقبل" في الضنية نظيم الحايك ممثلاً الأمين العام للتيار أحمد الحريري بجولة إنمائية وتفقدية في منطقة الضنية، بدأت في بلدة القمامين التي أعلن فيها الخير عن بدء العمل بتأهيل طريق البلدة الرئيسي الذي يربطها ببلدة قبعيت في محافظة عكار والذي تعرض خلال فصل الشتاء إلى انهيارات عديدة أدت الى حصول اضرار كبيرة.

كما اطلع الخير على طريق عام بلدة جيرون التي تحتاج لإعادة تأهيل واجتمع بفعاليات وأهالي البلدة واستمع إلى معاناتهم اليومية، ثم انتقل الوفد إلى بلدة بيت حاويك حيث عاين الانهيارات التي تعرضت لها الطريق العام والتي تربط بلدات حوارة وبيت حاويك وبطرماز ببعضها البعض.

خلال الجولة اشار الخير الى اهتمام الرئيس الحريري بقضايا المنطقة، وضرورة رفع الأضرار، وتأهيل الطرقات التي تأثرت بالانهيارات شتاء.

وفي ختام الجولة وعد الخير والوفد بنقل مطالب الأهالي وهواجسهم إلى الرئيس الحريري لتتم متابعة المطالب بالتعاون مع نواب المنطقة.

من جهته، تحدث فتفت وأكد على متابعة يومية وحثيثة، وتنسيق بين نواب المنطقة، من أجل الاهتمام بالقضايا الانمائية والحياتية للمنطقة، وأعلن عن افتتاح مركز للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في الضنية، مشدداً على أن الاهتمام بقضايا المنطقة وشؤون المواطنين واجب وليس منة من أحد.
 

  • شارك الخبر