hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

منسقية بيروت في "المستقبل" تتضامن مع الأسرى الفلسطينيين

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 12:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت منسقية بيروت في "تيار المستقبل"، أمام مسجد الدنا في الطريق الجديدة، وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون العدو الإسرائيلي، شارك فيها امين سر حركة فتح والمنظمات الفلسطينية العميد سمير ابو عفش، منسق عام بيروت وليد دمشقية وأعضاء المنسقية، وحشد من أهالي العاصمة.

وتخلل الوقفة كلمة لدمشقية استهلها بتوجيه السلام إلى "الأمعاء الخاوية في فلسطين التي تُعلّم الأمعاء المنتفخة كيف تقاوم العين المخرز وتكسره".
وأضاف :" نحن اليوم في منسقية بيروت في "تيار المستقبل"، وكما كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ومازال اليوم الرئيس سعد الحريري، نوجه تحية اكبار الى الأسرى الفلسطينيون ونتضامن معهم ونشد على ايديهم، ونعتبر ان هذه القضية قضيتنا وسوف نساندها في جميع المحافل الدولية".
وختم بالتأكيد على أن "منسقية بيروت تتضامن مع الشعب الفلسطيني وحقه بالعودة الى فلسطين وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف"، موجهاً التحية إلى "الأسرى والأسيرات المناضلات في فلسطين، نحيي صمودكم جميعاً ونعتز بنضالكم ونقول لكم أنتم لستم وحدكم فلبنان وتيار المستقبل وكل امتنا العربية معكم، من أجل ان تتحرر فلسطين وأن يكون الخلاص قريباً بإذن الله وأن تخرجوا الى الحرية مرفوعين الرأس".
كما كانت كلمة لأبو عفش في المناسبة.
 

  • شارك الخبر