hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

استمرار فعاليات معرض الكتاب 43 في طرابلس

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٧ - 11:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تستمر فعاليات معرض الكتاب 43 في طرابلس لليوم السادس، وقد زاره الوزير السابق أشرف الريفي، والقائم بالاعمال السعودي وليد البخاري، وكان في استقبالهما رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري. وقد جال البخاري في ارجاء المعرض مثنيا على "دور الرابطة التاريخي"، منوها بمعرض الكتاب السنوي.

ومن زوار المعرض :امين عام حركة التوحيد الإسلامي الشيخ بلال شعبان، رئيس جمعية السكينة الإسلامية أحمد الايوبي واعضاء من مجلس بلدية طرابلس عبد الحميد كريمة وباسل الحاج.

من جهة أخرى، تم توزيع جوائز ربيع المطالعة الذي نظمه الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة. كما أقيمت ندوة بعنوان الاعتماد "في جودة التعليم معايير ومؤشرات".

ووقع شحادة الخطيب كتابه بعنوان "انا العربي" في جناح "موقع الوفاق نيوز للاخبار"، ووقعت بسمة الصيادي كتابها الجديد بعنوان "معطف الرماد جسد الضوء" في جناح صالون ناريمان الثقافي، والشاعرة علا سليمان وقعت ديوانها الجديد بعنوان "بوح" في جناح الرابطة الثقافية، إضافة الى توقيع كتاب بعنوان مع حبي للكاتبة كاتيا نصرة في جناح جمعية فكرة.

كما نظم جناح هيئة نصرة الأقصى ندوة تحدث خلالها هشام يعقوب عن "الأقصى والقدس الشريف"، وأقيم نشاط بعنوان نادي القراءة في جناح جمعية الارشاد الخيرية، إضافة الى مسابقة نظمتها جمعية الاتحاد الإسلامي للطلاب حيث وزعت جوائز على الرابحين. 

  • شارك الخبر