hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بلدية طرابلس نظمت يوما ترفيهيا للاطفال الايتام في حديقة الملك فهد

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 15:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس مهرجان الالعاب الترفيهية للاطفال الايتام، من عمر 5 الى 12 سنة، من الجمعيات الرعائية ودور الايتام، شارك فيه اكثر من 850 طفلا وطفلة.

وأمضى الاطفال يوما مميزا مع العاب النفخ والعروض الترفهية والعاب الخفة والسحر، والعروض المسرحية، في حديقة الملك فهد في المدينة، وذلك لمناسبة عيد الطفل العالمي.

وتناول الاطفال الغداء والبوشار وغزل البنات والاطايب الطرابلسية، وتسلموا الهدايا التي جمعت من المؤسسات وهي عبارة عن مساعدات عينية.

والقى رئيس لجنة الشباب والرياضة الدكتور رياض يمق كلمة، بحضور رئيس البلدية المهندس أحمد قمر الدين ونائبه المهندس خالد الولي، واعضاء البلدية ورؤساء الجمعيات والمؤسسات المساهمة، اكد فيها حرص "المجلس البلدي على الوقوف دوما الى جانب الطبقات الفقيرة في المدينة"، شاكرا "ثقة الرئيس قمر الدين واعضاء المجلس الذين خصصوا مبلغا لاقامة هذا المهرجان".

ودعا دور الايتام الى "الاهتمام بالاطفال وتربيتهم تربية صالحة وابعادهم عن كل الموبقات والافعال الشائنة لانهم سيكونون قادة المجتمع وحملة الراية"، مثنيا على "دور الجمعيات والمؤسسات المساهمة في الوقوف الى جانب الاطفال وتقديم يد المساعدة لهم وايصالهم الى بر الامان".

وقال: "نحرص على دعم الرياضيين من جميع الفئات العمرية، وندعو الشركاء في الجمعيات الرياضية الى ايلاء التربية البدنية والدينية والاخلاقية الاهتمام اللازم في ظل الهجمة الفكرية التي تشوه الحياة اليومية في مجتمعاتنا".

وفي الختام، قدم قمر الدين ويمق الدروع التقديرية، للجمعيات المشاركة والمؤسسات المساهمة. كما وزع يمق الالعاب على الاولاد المشاركين والاطفال السوريين الذين تواجدوا في الحديقة.
 

  • شارك الخبر