hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

SOS احتفلت بعيدها السنوي وبعيد الأم في قصرنبا البقاعية

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 12:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 احتفلت قرى الأطفال SOS لبنان بعيد الجمعية السنوي وبعيد الأم في قرية الأطفال SOS قصرنبا - البقاع، برعاية وحضور الرئيس الفخري للاتحاد الدولي لقرى الأطفال هلموت كوتين وعدد من أصدقاء الجمعية. فكانت مناسبة للقائهم الأطفال والعاملين في الجمعية خلال يوم حافل بالنشاطات في الهواء الطلق.

بعد النشيدين اللبناني والنمسوي، رحب مدير قرية الأطفال SOS قصرنبا سلمان الديراني بالمدعوين، ثم كانت كلمة رئيسة مجلس إدارة قرى الأطفال عفيفة الديراني أرسانيوس شكرت فيها "الحضور لتلبيتهم الدعوة، وباركت لأمهات SOS بعيد الأم". وأثنت على "دورهن التربوي الرائد"، منوهة ب"الجهود التي يبذلها مديرو القرى والموظفون في الجمعية".

وكانت كلمة لكوتين، ذكر فيها "بتاريخ الجمعية التي انطلقت في لبنان منذ أواخر الستينيات وما زالت تسعى، عبر قراها الأربعة ومراكزها الإجتماعية، لتأمين الرعاية الوالدية للأطفال الذين فقدوها، بحسب إرشادات مؤسس الجمعية العالمية النمسوي الأصل، الدكتور هرمان غماينر".

ثم حيا كوتين "أصدقاء قرى الأطفالSOS لدعمهم الفعال والمستمر لمسيرة الجمعية في لبنان، وخص بالذكر السيدة بدرية حرم عبدالله المللا التي تم تدشين أحد بيوت القرية باسمها"، ثم كرمت أمهات SOS فوزعت لهن الهدايا المقدمة من شركة ألفا للاتصالات.

بعدها أدى الأطفال من قرى الأطفال SOS الأربعة رقصات منوعة.

واختتمت الإحتفالات بالدبكة البعلبكية وقطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية.
 

  • شارك الخبر