hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الكتيبة النبالية قي القطاع الشرقي-اليونيفيل نظمت احتفالا للاطفال

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٧ - 17:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

الاطفال هم السبيل لتغيير العالم. ان مستقبل الوطن يعتمد على كيفية تربية الاطفال. وبما ان الراشدين هم عماد التطور، فان الاطفال هم الارضية الاساس لتطور اي بلد، ومن بين المجالات التي تعمل عليها اليونيفيل هي سبل تطوير لبنان، ولذلك نظمت الكتيبة النبالية-وحدة التعاون المدني العسكري بالتعاون مع جمعية امهات حولا زيارة لطلاب المدرسة الرسمية الى موقع الامم المتحدة - ميس الجبل في 24 اذار 2017

حضر الاحتفال وحدة التعاون المدني العسكري- الكتيبة النبالية، قائد مكتب الج9، قائد المكتب الاعلامي في اليونيفيل، قائد الكتيبة النبالية بالانابة، بالاضافة الى خمس وخمسين تلميذا يتراوح اعمارهم بين ال الاربعة والسبع سنوات يرافقهم ستة معلمات من جمعية امهات حولا وحشد من قوات السلام النبالية. بدأت الزيارة بجولة استكشافية لموقع الامم المتحدة 30-8 بالتزامن مع اخذ الصور التذكارية عند مهبط الطائرة المروحية، تلاها رقصة من الفولكلور النيبالي، مسابقة رسم، اغاني ورقصات للاطفال، واختتم الاحتفال بتوزيع هدايا على الاطفال.

الاطفال كانوا سعيدين للغاية بما قامت به عناصر اليونيفيل لاجلهم، وفي المقابل شكرت المعلمات الكتيبة النبالية لتنظيم هذا الحدث وكذلك فعلت منسقة جمعية امهات حولا بشكرها للدعم المستمر التي تتلقاه من اليونيفيل ونوهت بالجهود التي بذلت من اجل تنظيم هذه الزيارة.

ان جنود اليونيفيل يبدون الاحترام دائما للسكان وللعادات والتقاليد المحلية وذلك من اجل التعاون مع السكان المحليين وللحفاظ على التواصل معهم. لذلك، فان هذا الاحتفال نجح باعطاء انطباع ايجابي عن اليونيفيل في ذهنية السكان المحليين.
 

  • شارك الخبر