hit counter script

أخبار رياضية

كيميش يتلقى ضمانات رئيس بايرن

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رغم المستويات المميّزة التي بصم عليها خلال الموسم الماضي سواء مع بايرن ميونيخ أو خلال اليورو مع منتخب بلاده، لا يحظى الدولي الألماني جوشوا كيميش بثقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ يظلّ معظم الوقت حبيس دكة البدلاء.

وضعية كيميش الصعبة مع العملاق البافاري جعلته يعبّر خلال الأسابيع القليلة الماضية عن رغبته في الرحيل نهاية الموسم الحالي، كما أنّ الصحف ربطته بالانتقال إلى مجموعة من الأندية العملاقة خصوصاً مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يشرف مدرّبه السابق جوسيب غوارديولا على تدريبه.

لكنّ رئيس فريقه كارل هاينز رومنيغيه أكد له أنّ كل شيء سيتغيّر قريباً ولن يبقى على هذه الحال خلال الموسم المقبل.

وقال رومنيغيه في هذا السياق: «نرى أنّ مستقبلاً زاهراً في انتظاره، من الواضح جداً أنه سيكون خليفة فيليب لام (الذي يعتزل نهاية الموسم). بدءاً من الموسم المقبل، سيحصل كيميش على الوقت الكافي وسيشارك بانتظام».
من جهة أخرى، اعترف متوسط الميدان الإسباني تشابي ألونسو بأنه كان قريباً جداً من الانتقال إلى أرسنال أو يوفنتوس في السابق، حيث أكد أنّ المفاوضات بين جميع الأطراف كانت متقدّمة جداً وأنّ الصفقتين فشلتا بسبب 3 مليون يورو فقط.

وتحوّل ألونسو خلال فترته في ليفربول إلى هدف لمجموعة من كبار أوروبا، لكنّ ريال مدريد هو مَن ظفر بخدماته في نهاية المطاف، قبل أن ينتقل صيف 2014 إلى بايرن ميونيخ حيث يقضي موسمه الأخير قبل اعتزال اللعب.

وقال ألونسو: «في نهاية المطاف، الاتفاق الكامل لم يحصل بين الأندية، وذلك بسبب 3 ملايين يورو فقط! ليفربول كان يُطالب بـ 18 مليون يورو للسماح لي بالرحيل، ويوفنتوس مع أرسنال لم يُقدّما سوى 15 مليون يورو، وبالتالي لم أنضم إليهما».

وفي حديث لوسائل الإعلام، أضاف ألونسو: «أمور كثيرة تحكمت في مستقبلي سابقاً، لكني في وقت من الأوقات كنت قريباً جداً من الانضمام إلى يوفنتوس أو أرسنال. المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدّمة جداً». 

  • شارك الخبر