hit counter script

خاص

عوكر والمحيط مجددا: سرقة السيارات لم تتوقف... والدور وصل الى الـ"Hyundai"

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 17:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منذ عدد من الاسابيع، تناول موقع "ليبانون فايلز"، اثر اتصالات عديدة من تلقاها من اهالي المنطقة، موضوع سرقة السيارات في منطقة ساحل كسروان ومناطق عوكر والجوار.

في تلك الفترة، نشطت سرقات السيارات من نوع "kia sportage" و"FJ cruiser" وغيرها، في هذه المنطقة الجغرافية، أنا حاليا، فتنشط، بحسب أهالي المنطقة الذين عادوا ولجأوا الى موقعنا لأن شيئا لم يتغيّر بعد، سرقة السيارات من نوع "Hyundai Tucson".
فقد تلقى موقعنا عددا من الاتصالات حول الملف.
واذ يؤكد اهالي المنطقة، الذين توجهوا الى المخفر للتبليغ عن الامر، ان القوى الامنية تتعامل معهم بكثير من الاحترام، وتولي الشأن اهمية، يسألون: الى متى سيستمر الامر؟ وكيف للسارقين الذين باتوا على هذا القدر من الاحترافية ان يقوموا بعملياتهم بهذه السرعة من دون ان يقعوا في قبضة دوريات القوى الامنية؟ وكيف يستطيعون اختراق انظمة الحماية في هذه السيارات؟
أسئلة كثيرة يطرحها اهالي المنطقة. فالذين لم تطلهم السرقة بعد وحسرة فقدان احدى سياراتهم (وغالبية الاشخاص لا زالت تدفع ثمنها للبنوك)، ينامون مع هاجس ان يحصل الأمر.
نضع الملف مجددا، في ايادي القوى الامنية. ولنا ملء الثقة بالأجهزة المختصة لتتخذ التدابير اللازمة لوقف هذه الظاهرة. الأمر لم يعد يحتمل ونرجو ان تتم متابعته بأسرع وقت.
 

  • شارك الخبر