hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

"الاشتراكي" يقيم احتفالا تكريميا للاساتذة المتقاعدين

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 17:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الاشتراكي- مكتب الشوف احتفالاً تكريميا للأساتذة المتقاعدين للعام 2016 في المكتبة الوطنية في بعقلين برعاية تيمور جنبلاط ممثلاً بالدكتور ناصر زيدان بحضور رؤساء المناطق التربوية في جبل لبنان والنبطية ومدراء بنك بيروت والبلاد العربية في الشوف ومدراء المدارس والثانويات والهيئات التربوية وممثلي الاحزاب ورؤساء البلديات وممثليهم وذوي المكرمين.

وقد تحدث كل من مفوض التربية والتعليم سمير نجم متوجها بالمعايدة للمعلمين في عيدهم ومهنئا الاساتذة الذين احيلوا الى التقاعد، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية، مشدداً على النهج الذي تتبعه المفوضية بتوجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط وبمتابعة حثيثة واهتمام نجله راعي الاحتفال لكل ما له علاقة بالمتعلمين والمعلمين ودعمه للتعليم الرسمي واعداً بالعمل الدؤوب لتحقيق المطالب.

ثم تحدثت مقررة مكتب الشوف سحر ابو ضرغم عن نشاطات المكتب واثنت على الدعم الدائم من السيد تيمور جنبلاط في ما خص التعليم الرسمي.

وتحدث بإسم المكرمين الياس بولص شاكراً مفوضية التربية لهذه اللفتة الكريمة التي تقدر كثيراً من خلال تكريمهم بعد جهود جبارة بذلوها على مدى سنوات لتعليم الاجيال الصاعدة.

من جهته، نقل الدكتور ناصر زيدان تحيات تيمور جنبلاط للمكرمين متمنيا لهم تقاعداً هنيئاً، مشددا على دعم التعليم الرسمي في لبنان وسعيه الدائم لتامين المستلزمات والحاجات التي تساهم في اعلاء شأن التربية من اجل مستقبل زاهر للشباب في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وفي الختام، وزعت الدروع التكريمية على الاساتذة المتقاعدين والذي بلغ عددهم 39 استاذاَ.

  • شارك الخبر