hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح غرفة استقبال داخل سجن نساء بربر الخازن

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٧ - 18:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي أنه اقيم ظهر اليوم برعاية المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حفل افتتاح غرفة مناظرة داخل سجن نساء بربر الخازن ــــــ فردان ، بتجهيز من جمعية "ZONTA" بهدف استقبال السجينات لأطفالهن.

وقد جرى الاحتفال بحضور السيدة وفاء ضو رئيسة جمعية زونتا، المقدم سعد كيروز قائد سرية بيروت الاقليمية الاولى في وحدة شرطة بيروت، الرائد ربيع فخري رئيس فرع الاعلام الامني في شعبة العلاقات العامة والرائد وليد المصري آمر فصيلة الروشة، السيدة ملك مراد مديرة سجن نساء بربر الخازن.

وتخلل الحفل كلمة للسيدة مراد مما جاء فيها: نشكر جمعية زونتا لانها اعدت وجهزت غرفة المناظرة بين السجينة الام واولادها بالتعاون مع وزارة الداخلية والبلديات والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

واكدت على اهمية التعاون مع هيئات المجتمع المدني لما فيه مصلحة حقوق السجينات.

واشارت الى ان هذه الغرفة تكمن ايجابيتها على نفسية السجينة الام كي ترى اولادها من دون اي حواجز مما يخفف من آلامها ويبلسم جراحها.

ثم تلتها كلمة لرئيسة الجمعية ابرز ما تضمنت: "يصادف هذا الشهر عيدي الأم والطفل لذلك من منطلق ان السجن لا يمنع الامومة، تم افتتاح غرفة مناظرة لاولاد السجينات.في لبنان 4 سجون نسائية تضم حوالي 300 سجينة، نتمنى بتعاونكم الدائم التوصل لتأهيلهن وتأمين مستقبل افضل لهن. كما توجهت بالشكر لكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع."
 

  • شارك الخبر