hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

هبة إيطالية لمدرسة راهبات القلبين الأقدسين في عين إبل

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 12:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة عبارة عن سنترال هاتف بكامل تجهيزاته لفائدة طلاب مدرسة راهبات القلبين الأقدسين في عين إبل في قضاء بنت جبيل، برعاية وحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال أوغو تشيللو، رئيس أساقفة صور المطران شكرالله نبيل الحاج، رئيسة راهبات القلبين الاقدسين الأم دانييلا حروق، رئيس البلدية عماد للوس، قادة الأجهزة الأمنية في المنطقة، المديرة الأخت جوزفين نصر، الطاقم التعليمي والأهل وعدد من الضباط الإيطاليين.

بعد النشيدين الوطني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة، ألقت الأخت نصر كلمة نوهت فيها "بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن وألإستقرار في جنوب لبنان، وشكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو والكتيبة الإيطالية على "جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة".

واثنت على "أهمية هذه النشاطات الإنسانية والإجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب، إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم".

واعرب راعي الحفل الجنرال تشيللو "عن سعادته لتمثيل إيطاليا التي ساهمت بتقديم الهبة، وشكر الأخت نصر والطلاب والأهالي على حفاوة الإستقبال، ونوه بعلاقة الصداقة المتينة التي تربط جنود حفظ السلام الإيطاليين بالسكان المحلين" .

ونوهت الأم دانييلا حروق ب"أهمية الهبة التي من شأنها زيادة التواصل بين الإدارة والأهل وبين الطلاب وجنود حفظ السلام الإيطاليين".

وفي الختام، قام الجنرال تشيللو والمطران الحاج والأم دانييلا حروق بقص شريط الإفتتاح ورفع الستارة عن اللوحة التذكارية.
 

  • شارك الخبر