2018 | 19:32 شباط 20 الثلاثاء
عون: جددت وقوف لبنان الى جانب وحدة الدولة العراقية ارضاً وشعباً ومؤسسات ورفض كل ما يمكن أن يمس بهذه الوحدة وتعريض وجود العراق ومستقبل شعبه للخطر | جريح بعدما صدمته سيارة على دراجته النارية على طريق عام السامرية الكورة تم نقله الى المستشفى للمعالجة | زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي الروسي اللبناني في حرار: ما قدمته روسيا لبلدنا لم تقدمه أي دولة في العالم |

اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم الاثنين الواقع في 19 كانون الاول 2016

أسرار - الاثنين 19 كانون الأول 2016 - 07:12 -

السفير

حال أحد نواب المتن دون وصول هدايا ميلادية لأطفال محتاجين في قرى نائية، لأسباب انتخابية بحتة تتعلق بأحد المرشحين من غير المنافسين. 

تردد أنه عُقد اتفاق بين حزب سياسي وتيار سياسي بارز قضى بقبول الأول بحقيبة أساسية شرط عدم فتح ملفات وزير محسوب على الثاني. 

يعتزم تنظيم إسلامي عدم ترشيح أحد في مدينة شمالية إفساحا في المجال أمام نجل مرجع إسلامي راحل. 

المستقبل 

يقال 

إن مرجعاً حكومياً تلقّى إثر إعلان تشكيل الحكومة عشرات الاتصالات المحليّة والخارجيّة أجمعت على الاستعداد لاستئناف حركة الاستثمار في لبنان. 

الجمهورية 

مازح مرجع سياسي مقرّبين من قطب سياسي وقال لهم: "عندما يكون معلّمكم عندي أسمع منه كلاماً معسولاً... ولكنه عندما يخرج ينسى طعم العسل". 

أبلغ سياسي بارز لجنة معنيّة بالملف الإنتخابي قائلاً: "نحن ضد قانون النسبية.. لكن لا تنقلوا ذلك عن لساني"؟! 

جدّد زعيم حزبي أمام مرجع سياسي إنتقاده للطروحات الإنتخابية وقال: "أمام مصالح الكبار... بيروحو الصغار دعوسة". 

البناء 

استغرب نائب بارز الخفة التي تعاطى بها البعض إعلامياً، ولا سيما حزب الكتائب، مع موضوع أساسي كتشكيل الحكومة، مشيراً إلى أنّ اللبنانيين بمجموعهم يعرفون أنّ حزب الله فوّض إلى الرئيس نبيه بري موضوع تشكيل الحكومة، فكيف يستقيم تحميل حزب الله مسؤولية تأخير التشكيل وفي الوقت نفسه الإشادة بجهود الرئيس بري على هذا الصعيد…؟