hit counter script

أخبار رياضية

اللجنة البارالمبية قررت اقامة بطولتي لبنان في ألعاب القوى وكرة الطاولة

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 17:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الهيئة الادارية للجنة البارالمبية اللبنانية اجتماعا في عين التنية برئاسة السيدة رندى عاصي بري وحضور الاعضاء: العميد محمد عبدوني، رولا عاصي، فادي حنا، مساك غاريان، محمد قانصو، وحسين حويلي.

استهل الاجتماع بالاطلاع على محضر الجلسة السابقة وعلى تقارير تتعلق بدورة كأس الربيع لكرة الطاولة، و"ملتقى الربيع لالعاب القوى" واليوم البارالمبي الوطني في مدينة انصار البارالمبية وبطولة رومانيا لكرة الطاولة ودورة عمشيت في كرة الطاولة، بالاضافة الى بنود اخرى في جدول الاعمال تتعلق بالتحضير لاقامة بطولتي لبنان في ألعاب القوى وكرة الطاولة، بالاضافة الى المشاركة في بطولات ونشاطات خارجية، وتقرر ما يأتي:

"- الموافقة على الاستضافة دورة تدريب العاب قوى (اتحاد غرب آسيا).

- اقامة بطولة لبنان في العاب القوى.

- اقامة بطولة لبنان في كرة الطاولة.

- العمل على وضع خطة شاملة لبناء قدرات المدربين المحليين وتطويرها واعداد مدربين للالعاب البارالمبية المختلفة عبر الاستعانة بالخبرات الخارجية.

- تحضير مادة اعلامية عن اللجنة البارالمبية ودورها ونشاطاتها لمناسبة اليوم العالمي لذوي الحاجات الخاصة الذي يصادف في 3/12/2016.

- تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية في 11/1/2016.

- تسمية السيدة رولا عاصي لرئاسة بعثة الالعاب البارالمبية الاولى لغرب آسيا في الامارات في شباط والمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي لمنطقة غرب آسيا.

- الموافقة على الدعوة الموجهة الى الدكتور بشير عبد الخالق للمشاركة في مؤتمر رياضي في الشارقة.

- استبدال الرمز في المشاركات الدولية (LIB) ب (LBN)".
 

  • شارك الخبر