hit counter script

أخبار محليّة

خريس: التنمية سبب رئيسي من اسباب الاستقرار

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 14:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى النائب علي خريس خلال رعايته افتتاح مشروع تجميل مدخل بلدة برج رحال، "ان الاستقرار الوطني له اسبابه واحتياجاته واهمها التنمية والعمران وايجاد فرص العمل وهذه مسؤولية الدولة والحاجة الاكثر صناعة للاستقرار هي المؤسسات الدستورية والتشريعية".

واشار خريس الى "اننا نفتقد للتخطيط الانمائي وان المنظمات الدولية واليونفل وغيرهم من المؤسسات الدولية الرائدة التي تسعى لراحة الانسان".

نفذت المشروع جمعية الرؤية الوطنية PVA، وزارة الشؤون الاجتماعية ومنظمة اليونسف ضمن اطار مشروع المرونة والعمل التطوعي، في حضور ممثل وزارة الشؤون غسان ابو جهجه ورئيس بلدية برج رحال حسن حمود ونائبه علي صفا واعضاء المجلس البلدي ورئيس جمعية الرؤية الوطنية قاسم صفا وممثلين عن حركة امل واهالي. وقدم للاحتفال عضو الهيئة الادارية للرؤية الوطنية PVA محمد صفا.

والقى ابو جهجه كلمة وزارة الشؤون الاجتماعية اشار فيها الى اهمية التعاون ما بين المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية من اجل مصلحة المواطن وان مشروع المرونة وتجميل المدخل يأتي في يوم الامام الصدر الذي تعب وعمل من اجل الانماء ورفع الحرمان، شاكرا "للرؤية الوطنية PVA ولليونسف ولبلدية برج رحال على حسن تعاونهما".

بدوره رئيس بلدية برج رحال حسن حمود اكد على العمل من اجل تحصيل ثقافة التنمية وحماية الانجازات والى مزيد من التعاون في مجال المشاريع الحيوية التي تؤسس لمجتمع راق ومتطور.

ثم ازيح الستار عن اللوحة التي كتب عليها برج رحال.
 

  • شارك الخبر