hit counter script

خاص

حرب خلال جلسة مجلس الوزراء: ان كنا لن نمارس صلاحياتنا فلتستقل الحكومة

الخميس ١٥ آب ٢٠١٦ - 17:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

علم موقع "ليبانون فايلز" أن وزير الاتصالات بطرس حرب ادلى خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم بمداخلة اعتبر فيها ان "احترام بعضنا لا يعني استفزاز بعضنا"، متابعا: "ونحن لن نرد على النسب التي تبجح بها بعض الوزراء المقاطعين، وقدرنا ان نتعايش ونسيّر أمور البلاد بانتظار انتخاب رئيس للجمهورية".

ورأى حرب خلال الجلسة ان "فريقا يعطل انتخاب رئيس للجمهورية وهو ما يضرب ميثاقية السلطة واضطرارنا لممارسة صلاحيات الرئيس كلنا مجتمعين"، لافتا الى ان "هذا الفريق نفسه هو من يرفع شعار الميثاقية".
وقال حرب خلال الجلسة: "اقترح السير بالجلسة أولا مع مراعاة طلب زملائنا بعدم طرح القضايا الخلافية وان كنا لن نمارس صلاحياتنا فاني ادعو للاستقالة ولتتحول الحكومة الى حكومة تصريف أعمال، خصوصا واننا نتحمل الكثير من التضحيات لابقاء الحكم ومنعا لانهياره، وسأكون أسعد الناس ان تركنا هذه الحكومة التي نتعرض بسبب الوجود فيها الى ممارسات لا تليق بمسؤولين عن البلد واللبنانيين".
وتابع: "ان غياب فريق يدعونا الى الحذر ولكن لا يمكن ان يعطل السلطة ويشلها والا فان مجلس الوزراء سيصبح رهن ارادة فريق او آخر".
واردف حرب: "ان هذه المرة ليست الاولى التي يجتمع فيها مجلس الوزراء في جو مقاطعة وزراء تكتل التغيير والاصلاح".
وفي الختام طالب حرب الدولة بشراء محاصيل التفاح، كجزء من المساعدات التي تقدم للنازحين السوريين في ظل المساعدات الدولية التي تعطى لهم.
 

  • شارك الخبر