hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الرابطة الثقافية في بيصور أحيت مهرجاناتها السياحية

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 16:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت الرابطة الثقافية الرياضية - بيصور مهرجانات بيصور السياحية لعام 2016 في حضور ممثل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان مدير مكتبه أكرم مشرفيه، ممثل تيمور جنبلاط مسؤول الحزب التقدمي الإشتراكي ياسر ملاعب، رئيس بلدية بيصور نديم ملاعب، مديرة ثانوية بيصورالرسمية نجوى العريضي، رئيسة جمعية سيدات بيصور هيام العريضي ملاعب، وعدد من ممثلي الأحزاب والجمعيات الأهلية وفعاليات أكاديمية وثقافية اقتصادية اجتماعية وفنية، الى جانب حشد من الجمهور من كافة المناطق اللبنانية.

بداية ألقى رئيس الرابطة المحامي راجح ملاعب كلمة أوجز فيها أهمية النشاطات التي تقوم فيها هذه المؤسسة الثقافية - الإجتماعية التي "تعنى بلم الشمل وإحياء البلدة والمنطقة من خلال نشاطاتها المستمرة منذ تأسيسها عام 1961"، منوها ب"الأيادي البيضاء التي تساهم في إستمرارية الرابطة ودعمها ماديا ومعنويا".

وإستمرت المهرجانات 3 ليال متواصلة، قدمت الرابطة خلالها مسرحية "موسم العز" للأخوين الرحباني بالتعاون مع بلدة بدادون كإفتتاحية، فيما أحيت مجموعة من الفنانين المحليين الليلة الثانية ضمن الليلة "البيصورية"، ليختتم الفنان ربيع الجميل والفنان غدي الليلة الثالثة من مهرجانات بيصور.


وتخلل المهرجان توزيع جوائز تذكارية للفرق المشاركة والفائزة في برنامج "لاقونا عالساحة"، وجوائز للفرق الفائزة في المهرجانات الرياضية لهذا العام.

  • شارك الخبر