hit counter script

أخبار محليّة

تهنئتان للجيش بعيده ولافتات في البقاع الشمال تنوه بدوره

السبت ١٥ تموز ٢٠١٦ - 21:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ رئيس لجنة "دعم الجيش والقوى الامنية" انور خانجي الجيش في عيده، وشدد على أن "الجيش وطني يتحمل المشاق لحماية الوطن من المخاطر الجسام التى تحيط بنا من كل صوب"، معتبرا "اننا اليوم امام اجماع وطني للمحافظة على المؤسسة العسكرية بالمزيد من اللحمة والتضامن ونبذ الخلافات والتبصر بخطورة المرحلة، التي نمر بها وتهدد لبنان بالفوضى والمشاريع المتعددة للتقسيم والاقتتال على حساب الدولة الجامعة".

كذلك هنأت اللجنة التنفيذية في "حركة شباب لبنان"، في بيان بعد اجتماعها الدوري الاسبوعي برئاسة رئيس الحركة ايلي صليبا، الجيش قيادة وضباطا ورتباء وعناصر. وأكدت أن "المؤسسة العسكرية هي محط وحدة اللبنانيين، الذين يلتفون حولها وهي صمام الامان والمدافع الاول والاخير عن السيادة والارض والشعب". ووجهت "تحية تقدير واحترام واجلال لارواح شهداء المؤسسة العسكرية، الذين سقطوا على مذبح الوطن دفاعا عن لبنان وعن اللبنانيين أجمعين".

وذكرت ب"أن للوطن جنودا ما زالوا مخطوفين منذ حوالي عامين ويستشهدون يوميا من جراء ما يتعرضون له من قبل حثالة البشر خاطفيهم"، وناشدت "كل المعنيين الاسراع في حل ملفهم واعادتهم الى اهلهم ومؤسساتهم سالمين".

وللمناسبة، ارتفعت في سائر شوارع وساحات الهرمل وقرى البقاع الشمالي اللافتات، التي تحمل التهاني لضباط الجيش وقيادته وتنوه بدوره بحفظ امن الوطن وسيادته.

  • شارك الخبر