hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

العشاء القروي لجمعية البر والاحسان في بشمزين

السبت ١٥ تموز ٢٠١٦ - 11:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت جمعية "البر والاحسان في بشمزين"، عشاءها القروي في صنوبر بشمزين، حضره النائب فادي كرم، قائمقام الكورة كاترين كفوري انجول، نائب رئيس جامعة البلمند الدكتور ميشال نجار، رجل الاعمال نبيه شاهين، رئيس مجلس انماء الكورة جورج جحى، رئيس مكتب مخابرات الجيش في الكورة المقدم نجيب النبوت، رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل، رئيس مركز التنمية والديمقراطية والحوكمة وسام راجي، رئيس بلدية بشمزين فوزي كلش، كاهن الرعية الاب اثناسيوس بركات، رئيس الجمعية ادوار ملكي والاعضاء، مختارو البلدة، رؤساء جمعيات ونواد، شخصيات وحشد من الاهالي.

استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة الجمعية القاها الدكتور بيار سركيس اكد فيها "ان العشاء بات تقليدا سنويا بعد انقطاع استمر لاكثر من اثني عشر عاما"، مشددا على "ان العشاء الميلادي وعشاء الصنوبر وغيرها هي من المناسبات التي تجمع بين ابناء البلدة على المحبة والالفة"، منوها "بعمل البلدية التي افتتحت معمل فرز وتوضيب النفايات وهو الاول بنوعه بالمنطقة"، ومتمنيا على الجميع "ان يقتدوا به".

وشكر البلدية على دعمها للنادي في كافة النشاطات الرياضية والاجتماعية. وشكر الجنديين المجهولين الاخوين يعقوب وزياد شاهين، على دعمهم الدائم للجمعية.

وتطرق لنشاطات النادي الرياضية والتدريبات المتواصلة فيه ومشاركاته في البطولات وفوزه فيها. واشار الى ان الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة نظم بعض دوراته الرياضية على ارض ملعب النادي في بشمزين. واستعرض النشاطات المنوعة للنادي منها الماراتون. واعلن عن تكريمه للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية بعد اسابيع في تقليد سنوي يقوم به النادي.

وشكر كل من يشجع النادي ماديا ومعنويا لاسيما البلدية. ونوه برئيس النادي ادوار ملكي على نشاطه وهمته وعطاءاته تجاه البلدة، "وقد حصل في الانتخابات البلدية على اعلى نسبة اصوات، نظرا لمحبة الاهالي له وثقتهم به".  

  • شارك الخبر