hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

إعلان نتائج مباراة التعبير الكتابي الثالثة

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 14:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت ثانوية فينكس انترناشيونال سكول- حارة حريك، حفلا ختاميا لتوزيع جوائز مباراة التعبير الكتابي الثالثة في فندق كراون بلازا، برعاية وحضور الاعلاميين زاهي وهبي وريما كركي، الدكتور نادر صعب والاعلامية أنابيلا هلال، بالاضافة الى ممثلي الشركات الراعية لهذه المباراة، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية وحشد من الأساتذة وأهالي التلاميذ المشاركين.

افتتاحا، النشيد الوطني ، ثم تحدث مدير الثانوية فادي الحسيني، فركز على "اهمية المسابقة واهدافها ودورها وأهمية هذه المبادرات لتشجيع الجيل الناشئ على المطالعة وتعزيز الثقافة واستخدام اللغة عندهم وما لذلك من دور في تحفيز التلاميذ على تحقيق احلامهم المستقبلية".

ثم تحدث زاهي وهبي، فربط بين اهمية التعبير اللغوي والتعبير عن المكنونات الداخلية للانسان واهمية اللغة، وتلاه كلمة للاعلامية ريما كركي، ربطت التطور الثقافي للمجتمع بكيفة تناوله والتعبير، ثم كلمة الدكتور نادر صعب الذي ربط الجمال باللغة وعرض عن تجربته وكيفية تحقيق الاحلام بالمثابرة والعمل الدؤوب.

فمباراة التعبير الكتابي باللغتين العربية والانجليزية والتي تنظمها مدرسة فينكس للعام الثالث على التوالي، شارك فيها عدد من تلاميذ الحلقتين الثالثة والثانوية موزعين على أكثر من ثلاثين مدرسة من مختلف المناطق اللبنانية، تباروا في الكتابة حول موضوعي "الجمال" و "أزمة النفايات مشاكل وحلول". 

وقد اشرف على تصحيح المواضيع نخبة من المعلمين والاساتذة الجامعيين وقد تم الاعلان عن الفائزين الأوائل في مختلف المراحل الاكاديمية، وتم تقديم جوائز نقدية وبطاقات سفر الى الفائزين.
 

  • شارك الخبر