hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الغريب هنأ الجبل بالانتخابات البلدية والمقاومة بعيدها

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 17:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ الشيخ نصرالدين الغريب، في بيان، "أبناء الجبل بالأجواء التي سادت إنتخاباتهم البلدية، كما هنأ المقاومة بعيدها"، وقال: "هنيئا لأهلنا في الجبل بعد الانتخابات البلدية التي جرت بأجواء من الهدوء وبمسؤولية عالية وروح رياضية قلما نراها في مناطق أخرى. هنيئا لكم وقد مارستم واجبكم الديمقراطي بأسمى درجات الارتقاء والتقدم وتخطيتم عوامل السياسة والتفرقة جاهدين لاختيار الإنماء والازدهار متعاونين في انتقاء الأفضل لخدمة قراكم. وفي كفرمتى الحبيبة التي تجمع بينكم روح المحبة والتآخي كنتم مثلا أعلى في التعبير السليم وإبعاد التشنج والعصبية، متحلين بمكارم الأخلاق. فما من خاسر بينكم فكلكم رابحون ومتعاونون لإكمال مسيرة التقدم والتعاون المثمرين مما يعود بالنفع لكم ولأبنائكم".

وطلب "أن تبقى كفرمتى رمزا للتلاقي والتعاون بين أهلها ومحبيها بعيدا عن التطرف والانقسام، وأعانكم على تأدية الواجب الوطني لمستقبل أفضل، وأن يتخطى لبنان ثغراته الدستورية بانتخاب رئيس للجمهورية وعودة المؤسسات الوطنية إلى عملها الطبيعي".

أضاف: "في العيد الوطني، نهنئ المقاومة ونتوجه لقيادتها وأفرادها بأحر التهاني بنصرها على العدو الصهيوني وبالذود عن الأمة العربية جمعاء"، مستنكرا "العمل الإجرامي الذي أودى بحياة القائد المقاوم مصطفى بدرالدين الذي نذر حياته للدفاع عن الحق وعن العروبة وفلسطين. كما أننا نتوجه إلى القيادة السورية والأهالي بالعزاء الحار بشهداء التفجيرات التي ارتكبها الإرهاب المجرم بحق المدنيين في طرطوس وجبلا متمنين الشفاء العاجل للجرحى والمصابين". 

  • شارك الخبر