hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الكتيبة الكورية افتتحت مشروعين في ثانوية الشهيد محمد سعد صور

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 14:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دشنت الكتيبة الكورية العاملة في إطار اليونيفل في جنوب لبنان مشروع قاعة المسرح في ثانوية الشهيد محمد سعد ومصنع الكهرباء في مدرسة الشهيد محمد سعد المهنية في صور، وهما تقدمة من الكتيبة الكورية ومن ضمن المشاريع الانمائية التي تقدمها الكتيبة الكورية للمدارس الرسمية والخاصة في المنطقة بحضور مدير الثانوية محمد العبد ومدير المهنية حبيب اسماعيل وعدد من افراد الهيئتين التعليمية والادارية ونائب قائد الاركان في الجيش الكوري المقدم بارك صن باي وعدد من ضباط الكتيبة الكورية.

ورحب مدير الثانوية العبد بالحضور، معتبرا "ان الكتيبة الكورية في الجنوب تلامس الحاجات الضرورية التي تساهم في متابعة وتطوير مسيرة التربية والتعليم في ثانوية الشهيد محمد سعد كما انها تبسط يد الكرم والجود والمساعدة للعديد من القرى في ملف الانماء والتنمية وان اقل الواجبات تجاه كوريا والكتيبة الكورية و هو كلمة شكر نقولها بالصوت المرتفع لتصل الى كل لبنان والعالم".

والقى مدير المدرسة كلمة اعتبر فيها "ان التدريب والتعليم المهني عنوان تطور الشعوب ورقيها ووصولها الى مصاف الدول الصناعية الكبرى وهكذا هي كوريا الجنوبية التي باتت من اهم الدول الصناعية بفضل وفعل اهلها وسكانها الذين تعلموا المهن وتربوا عيها وعلى ادارتها واني باسم المهنية اتقدم بالشكر للكتيبة الكورية والشعب الكوري على مساعدتهم لنا في هذا المجال المهني الرائد".

وقدم العبد واسماعيل دروعا تقديرية للكتيبة الكورية وسلم الضابط الكوري لهما استمارة التقديمات. كما اقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور وجالوا في مكان المشروعين. 

  • شارك الخبر