Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
انتخابات 2016
معركة روم الجزينية

علم موقع "ليبانون فايلز"، ان مختار بلدة روم في قضاء جزين توفيق الحداد سيترشح الى الانتخابات البلدية في البلدة التي تضم اكثرية من المسيحيين وبقية من الطائفة الشيعية، وهو يريد الترشح كمستقل عن الأحزاب. كما علم ان المرشح المنافس له هو رئيس بلدية روم الحالي داني حداد المدعوم من التيار الوطني الحر. وفي حين لم تحسم بعد الطائفة الشيعية موقفها الى جانب اي لائحة ستكون، فهي تريد التوافق بين الجميع لتجنيب البلدة المعركة ولعدم اخذ موقف صدامي مع أحد خشية من ابعادها عن المجلس البلدي.

ولاحقا، وردنا البيان التوضيحي الاتي:
"ردا على ما ورد في نشرة "ليبانون فايلز" في تاريخ 04/05/2016 حول الانتخابات البلدية في بلدة روم قضاء جزين، يهمنا اعلامكم ان اللائحة الوحيدة التي سوف يترشح اعضائها رسميا الخميس 5/4/2016 لا تنتمي الى اللوائح المزمع عقدها والتي وردة حصريا في هذه النشرة، وهذه اللائحة تنطلق من العائلات وليست مدعومة من الاحزاب وتضم خيرة من الشباب والشابات ومن مجموعة متجانسه همها العمل البلدي وليس هدفها السلطة. لذا اقتضاه التوضيح".
 

ق، . .
انتخابات 2016
الطقس