hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جمعية "ادي" تكرّم الجندي المجهول

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 14:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 بمناسبة عيد العمّال، وبرعاية بلدية جونية نظّمت جمعية "ادي" للتوعية من حوادث السير وخاصة الدراجات النارية، نهارا تكريمياً تحت عنوان "كلّنا اخوة" وذلك نهار الاحد الماضي حيث قامت الجمعية بالتعاون مع الدرّاجين اللبنانين وبمواكبة شرطة بلدية جونية بجولة على عدة مراكز رسمية في منطقة كسروان.
في البداية زارت الجمعية مركز المديرية العامة لقوى الامن الداخلي حيث التقت الجمعية وأعضاؤها العقيد جوني داغر وعدد من الضباط في المركز في جونية ثم توجّهت الى مركز الصليب الاحمر حيث التقت بعض المتطوعين من الشباب والصبايا كما وأيضا التقت الجمعية و أعضاؤها رئيس مركز الدفاع المدني في جبل لبنان السيد ايلي خوري واختتم اللقاء في مركز مديرية الجيش اللبناني في كفرياسين.
ومن جهة أخرى أعرب الجميع عن الجهود والتضحيات التي يقوم بها كل من مديرية الجيش اللبناني، والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، الصليب الاحمر والدفاع المدني.
وبدورها أوضحت رئيسة الجمعية السيدة ميرنا ابو انطون مناسا أن هذا التكريم إنما هو جزء بسيط أمام العطاءات و سهر الليالي التي يبذلها المعنيين التي لا تقدّر بثمن.
شارك في التكريم عدد من اعضاء الجمعية وحشد من المواطنين وتم قطع قالب الحلوىفي كل مركز واخذ الصور التذكارية.
شكرأ لجميع من شارك وساهم بانجاح هذا اليوم و خاصة نقيب الدراجين اللبنانيين ابو نبيل، والكابتن محمد مومنة والدراجين جميعاً. 

  • شارك الخبر