hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

توزيع جوائز للفائزين في مسابقة الاعلان في الأنطونية

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 17:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم قسم الاعلان في كلية الاعلام والتواصل في الجامعة الأنطونية، بالتعاون مع نقابة وكالات الاعلان والجمعية الدولية للاعلان، النسخة الثالثة من مسابقة "Publijuniors Journée des"، والتي شارك فيها ثلاثة وثلاثون مدرسة، واختير بعد فحص أولي أكثر من 41 متباريا من مدارس: البزانسون - بعبدات، القلبين الأقدسين- سيوفي، مدرسة سيدة الجمهور، المركزية- جونيه، ثانوية نادية عون، القلبين الأقدسين- عين نجم، معهد الآباء الأنطونيين- بعبدا، القلبين الأقدسين- كفرحباب، المدرسة الأرمنية الكاثوليكية- الصليب المقدس، والقلبين الأقدسين- البوشرية.

وبعد استعراض الحملات والمشاريع التي تمحورت حول مبدأ الخلق والابداع، منحت لجنة التحكيم الجائزة الأولى الى كل من مارون أبي حنا ضاهر ورالف نصار وفانيسا باز وبيا فاضل وجورجيو بلعة وماجد معوض وكارين ضاهر، وجميعهم من مدرسة القلبين الأقدسين- البوشرية. ونالت الجائزة الثانية بيا ضو من مدرسة المركزية- جونية. في حين فازت ماري جوزيه الأسمر بالمرتبة الثالثة. وحازت جيني برص من معهد الأباء الأنطونيين على جائزة الجمهور.

ونال الفائزون جائزة تذكارية ومكافأة مادية قدرها 1500 دولار أميركي للمرتبة الأولى، و1000 دولار أميركي للمرتبة الثانية و500 دولار أميركي للمرتبة الثالثة. كما منحت لجنة التحكيم شهادات تقدير الى كل المشاركين.
 

  • شارك الخبر