hit counter script

أخبار محليّة

رئيس بلدية مشحا- عكار اعلن عزوفه عن الترشح

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٦ - 14:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن رئيس بلدية مشحا نائب رئيس اتحاد بلديات الشفت - عكار زكريا الزعبي عزوفه عن الترشح، وقال في بيان: "أشكر الذين انتخبوني والذين لم ينتخبوني، والذين تعاونوا وساعدوني والذين لم يفعلوا، الى المنصفين الذين أحبوني والذين أبغضوني وغيرهم".

أضاف: "أعتذر من جميع أهل بلدتي عن أي تقصير او خطأ غير مقصود، دون أي تبرير، مع العلم ان الانجازات كانت كبيرة ومتعددة وكانت أكبر من البرنامج المعلن، والواقع يشهد لكل منصف".

وتابع: "ها أنا ذا اليوم أفي بوعدي منذ ست سنوات حيث ترشحت لدورة واحدة فقط لتحقيق رؤية وبرنامج محدد، ولن اترشح مجددا".

وأعلن عزوفه عن الترشح لانتخابات المجلس البلدي لهذه الدورة، "ايمانا بافساح المجال لتداول السلطة، واضعا كل ما املك من خبرات ومكتب هندسي وعلاقات عامة امتلكتها على مدى أكثر من ربع قرن بتصرف اهلي وبلدتي دون اي مقابل او منة وهذا واجب شرف لا أدعيه".

أضاف الزعبي: "المسؤولية كبيرة، والمهمة صعبة ولا يحسبن أحد أن الامر سهل ونزهة لكسب الشهرة، الامر دونه مصاعب وواجبات ومسؤوليات لا يعرفها إلا من اختبرها".

ودعا أهالي مشحا الى "الوحدة والتكاتف والسعي للتوافق على لائحة واحدة تمثل كل عائلات البلدة على مبدأ النسبية بالعدد، وبحال لم يتم التوافق، أدعو الجميع الى تحكيم ضميرهم خلف الستار والصندوق بإختيار الاكفأ وعدم انتخاب اصحاب المصالح الخاصة والعصبيات النتنة".
 

  • شارك الخبر