hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

خاص وبالتفاصيل: حزب الله يفك عزاء القائد العسكري علي فياض... فما الذي حصل؟

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٦ - 17:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منذ يومين نعي القائد العسكري في حزب الله الحاج علي فياض وهو من بلدة انصار الجنوبية وملقب بـ"علاء البوسنة"، وقيل في حينها أنه سقط مع عنصرين اخرين اثناء عملية فتح طريق حلب - خناصر.

وبعد الإعلان عن الأمر بدأت عائلة فياض بتقبل العزاء وعلقت صوره في كل الشوارع، وعلم موقع "ليبانون فايلز"، انه ظهر اليوم الأحد طلب حزب الله من عائلة فياض إزالة كل صوره والتوقف عن تقبل التعازي وذلك بطلب مباشر من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وعلم موقعنا ان علي فياض مصاب وجريح ولا اثباتات حتى اليوم على إستشهاده أو أسره من قبل المجموعات المسلحة في حلب، وهو يعتبر حتى اليوم في عداد المفقودين وليس الشهداء، مع العلم انه تم الابقاء على نعي بقية العناصر الذين سقطوا معه لانه تم تأكيد خبر سقوطهم.

ويؤكد الحاج نزيه فياض ان القائد العسكري علي فياض لم يستشهد بل هو مفقود وان السيد نصرالله طلب التوقف عن تقبل العزاء وان من يعلن شهادته هو السيد نصرالله شخصيا. وقام الشيخ فياض وهو شقيق علي فياض بسحب النعوات وكل صور شقيقه عن صفحته على فيسبوك.

وقالت والدة علي فياض ان إبنها جريح وليس شهيدا، وهي توقفت عن تقبل التعازي وأزالت صور إبنها، وتقول ان السيد نصرالله قال ان حزب الله يعمل ليلا ونهارا لكشف مصير ابنها.

ويبقى مصير علي فياض مجهولا بإنتظار بيان رسمي من حزب الله ينفي أو يؤكد كل تلك المعلومات التي يجري التداول بها.

  • شارك الخبر