hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1220

29

3

27

712

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1220

29

3

27

712

مجتمع مدني وثقافة

المؤسسة اللبنانية المسيحية: إقبال لافت على حملات التسجيل في أميركا

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٥ - 15:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تواصل المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم CLFW تسجيل اللبنانيين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية في القنصليات اللبنانية ضمن برنامج Project Roots، حيث تنظم لهذه الغاية حملات في مختلف الولايات الأميركية، بدعم من الجمعيات الاغترابية والأحزاب اللبنانية والبعثات الديبلوماسية الممثلة بالسفارة والقنصليات الأربع.

وأوضحت المؤسسة في بيان، أن "حملات التسجيل التي قامت بها خلال تشرين الثاني الماضي شملت ست ولايات هي: كاليفورنيا، أريزونا، نيويورك، أوهايو، ميشيغن، وبنسلفانيا".

وأشارت الى أن "إقرار قانون استعادة الجنسية للمغتربين من قبل مجلس النواب اللبناني أحدث صدمة إيجابية بين المتحدرين من اصل لبناني في أميركا دفعت بأعداد كبيرة من هؤلاء إلى التواصل مع المؤسسة للسؤال عن إمكانية البدء بمعاملاتهم بهدف استعادة الجنسية اللبنانية".

ودعت المؤسسة ممثلة بالسيدة ندى سالم أبي سمرا "كل الراغبين بالتسجيل وكل من لديهم أقارب في الولايات المتحدة يعتقدون أنهم راغبون بتسجيل أنفسهم، إلى التواصل مع المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني lebanesecitizenship.com من أجل الاستفسار أو بدء معاملات التسجيل"، مشيرة الى أن "حملات التسجيل في كانون الأول الحالي تشمل ست مدن في خمس ولايات أميركية هي: بورتلاند (أورلاندو)، كليفلاند (أوهايو)، ريفرسايد وميلبري (كاليفورنيا)، بوتوماك (ميريلاند)، رونوك (فيرجينيا).
 

  • شارك الخبر