hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1873

18

7

36

1311

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1873

18

7

36

1311

مجتمع مدني وثقافة

عشاء للمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم- مدارس المهدي

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٤ - 16:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم- مدارس المهدي حفل عشاء برعاية رئيس المجلس السياسي ل"حزب الله" السيد ابراهيم أمين السيد، احتفاء بمناسبة ولادة الإمام المهدي وبالعام ال 21 لانطلاقتها، وذلك في مطعم "فانتزي وورلد" - طريق المطار، في حضور وممثل عن رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون، النائب السابق محمد برجاوي، رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ، الأمين العام للمدارس الكاثوليكية في لبنان الأب بطرس عازار، وفد تجمع العلماء المسلمين، ممثلي قادة القوى الأمنية، نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوظ، المدير العام للمؤسسة الدكتور حسين يوسف، رؤساء الجامعات والمديرين والعمداء، ممثلي المؤسسات التربوية والإعلامية، ممثلي القوى السياسية والحزبية، رئيس اتحاد بلديات الضاحية، وفعاليات تربوية وإعلامية واجتماعية.

افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم، والنشيد الوطني ونشيد حزب الله، تلاهما عرض فيلم بعنوان "ممهدون" ويحكي عن المؤسسة وانجازاتها ودورها في صناعة الانسان الكامل لكن بعيون خريجيها عبر نماذج ثلاثة تفوقت في مدارسها وتألقت نجاحا في مجتمعها.

ثم كانت كلمة ليوسف اوجز فيها بعض انجازات ومشاريع المؤسسة فقال: "على رغم التحديات المستجدة استمرت المؤسسة في مسار التقدم والتطور وضمت فرعين جديدين على تخوم التحدي والمقاومة، كما أنشأت جناحين جديدين في صور وشمسطار ليصبح عدد فروعها 17 فرعا تضم ما يزيد عن 21 ألف تلميذ يقوم على خدمتهم ما يزيد عن 1800 مجاهد".

واختتم كلمته بتكريم الذين عملوا في المؤسسة منذ عشرين عاما فواكبوها منذ انطلاقتها وذلك عبر تقديم دروع تقديرية لهم.

وألقى السيد كلمة أكد فيها أن "المقاومة هي التي صنعت الأمل للأمة وأن كل اللذين يحاربون اليوم المقاومة وسلاحها انما يريدون ان يسقطوا الامل داخل هذه الامة لتبقى غارقة في جهلها. نحن لسنا مكلفين ان نعيش على أمل يبعثه الآخرون ويصنعه الآخرون، نحن مكلفون أن نعيش على أمل نصنعه نحن للبشرية والانسانية".

  • شارك الخبر